العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ

«بلدي العاصمة» يطلق برنامج «النظافة صحة وجمال» بالسنابس وكرباباد

الزنج - مجلس بلدي العاصمة 

24 نوفمبر 2013

وافق مجلس بلدي العاصمة على برنامج «النظافة صحة وجمال وحضارة» الذي رفعه عضو المجلس ممثل الدائرة الرابعة محمد عبدالله منصور لتنفيذه في منطقتي السنابس وكرباباد اعتباراً من نهاية شهر (أكتوبر/ تشرين الأول الماضي) حتى نهاية العام الجاري وذلك بهدف تعزيز ونشر الوعي البلدي وتعريف الأهالي بالاختصاصات البلدية والمنجزات.

ويتضمن البرنامج حزمة من الأنشطة والفعاليات البلدية، منها تنظيم مهرجانين ترفيهيين للأطفال أقيم أحدهما في حديقة كرباباد بالسيف بالتعاون مع اللجنة النسائية بجمعية كرباباد الخيرية الاجتماعية بترسيخ فكرة أصدقاء الحدائق، والمهرجان الآخر أنجز في منطقة السنابس بالتعاون مع اللجنة الشبابية التعليمية وتم طرح مسابقة بلدية شفوية.

كما تضمن البرنامج عقد لقاء مع الأهالي لعرض اختصاصات المجلس البلدي في حسينية بن خميس، ويجرى حالياً الإعداد لتنظيم حملة جمع الورقيات والأدوية وورشة إدارة المخلفات بالإضافة إلى الرسم على الجدران، فضلاً عن تكريم رواد العمل البلدي بالدائرة.

وثمن منصور الجهود الموفقة التي قامت بها المؤسسات الأهلية في الدائرة لإنجاح تلك الأنشطة من خلال تعاونها المتميز وتجاوبها المستمر، كما شكر مديرية أمن العاصمة على تعاونهم من خلال توفير الحواجز الحديد وشرطة المجتمع بما يساعد على حسن تنظيم الفعاليات البلدية.

وأكد أن هذه البرامج من شأنها أن تؤصل العلاقة السليمة بين المواطنين والمؤسسات الخدمية الرسمية بما يحقق الصالح العام.

العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً