العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ

اتحاد الطاولة يستعد لاستضافة دولية البحرين للناشئين والأشبال

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مجلس الادارة بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة الاجتماع الاعتيادي الثاني عشر برئاسةالشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وذلك في مقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بحضور جميع أعضاء المجلس.

وصرح أمين السر العام بالاتحاد السيد ناصر محمد كواز أن المجتمعون ناقشوا العديد من المواضيع ذات الأهمية وفيما يتعلق بأمور اللعبة، وتم من خلاله اتخاذ عدد من القرارات ذات الصلة، وذلك بعد أن صادق رئيسة وأعضاء الاتحاد على محضر الاجتماع الحادي عشر بعد مراجعته.

وقال كواز أن مجلس الادارة ناقش الرسالة الواردة من الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة والتي أرسلها لجميع أعضاءه بخصوص الدولة الراغبة في تنظيم بطولة غرب آسيا للناشئين، وبعد مناقشة مستفيضة لجميع الجوانب اللوجستية تم اتخاذ قرار بالاعتذار من الاتحاد الآسيوي عن هذه الاستضافة وذلك لعدم ادراجها ضمن موازنة 2014 التي أقرت مسبقا.

وأضاف "تم التوسع خلال الاجتماع بالتفاصيل المهمة لاستعدادات الاتحاد لبطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال والتي يقيمها الاتحاد سنويا، وتقديم كل الرؤى الموضوعة في سبيل انجاح الحدث الكبير، خصوصا بعد أن اعتمد اتحاد الطاولة تاريخ البطولة في الرابع والعشرين شهر فبراير من العام المقبل وحتى الثامن والعشرين من الشهر ذاته وذلك بعد توافق التاريخ وتناغمه مع روزنامة الاتحاد الدولي للعبة".

وذكر ناصر كواز بأن المجلس أصدر قرارا بتعيين نائب رئيس الادارة السيد علي المادح مديرا عاما للبطولة والذي توكل اليه أيضا مهمة الترتيب لكافة الاستعدادات المهمة وتشكيل اللجان العاملة والعمل على توفير البيئة المناخية الطيبة لهذه البطولة المهمة ضمن جدول اتحاد الطاولة.

وبين أمين السر العام أن مجلس الادارة أطلع خلال الاجتماع على كافة الرسائل الواردة من الأندية الأعضاء وكذلك الاتحادات الخليجية والعربية ومناقشتها واتخاذ المواقف بشأنها.    





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً