العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء: خطة لتعميم مراكز الطوارئ على جميع المحافظات

لدى افتتاحه مركز الرفاع لطوارئ الكهرباء

مسئولو هيئة الكهرباء والماء بعد افتتاح مركز الرفاع للطوارئ
مسئولو هيئة الكهرباء والماء بعد افتتاح مركز الرفاع للطوارئ

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

25 نوفمبر 2013

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة أن هيئة الكهرباء والماء ماضية في خططها الاستراتيجية للعمل على التقليل من الانقطاعات في مختلف مناطق البحرين.

وقال: «إن الهيئة وضعت خطة لتعميم مراكز طوارئ الكهرباء على جميع المحافظات، وذلك بناء على النجاح الذي حققه مركز المحرق لخدمات طوارئ الكهرباء وما أظهرته مؤشرات القياس والجودة». مشيراً إلى أن الهيئة تقوم بدراسة إنشاء مشاريع تنموية أخرى ذات مستوى عالٍ في حال الحاجة إلى مثل هذا المشروع بمحافظات أخرى وتعميم إقامة مراكز مماثلة في جميع المحافظات.

جاء ذلك خلال افتتاحه أمس (الإثنين) مركز الرفاع الجديد لطوارئ الكهرباء.

وأضاف «بناء على توجيهات القيادة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مجال الكهرباء والماء وتلافياً للحد من الانقطاعات الكهربائية في جميع مناطق البلاد فقد حرصت هيئة الكهرباء والماء وانطلاقاً من هذه التوجيهات لتحسين الأداء، وتحقيق أعلى مستويات الجودة المتعلقة بخدمة الكهرباء، بافتتاح مركز الرفاع لطوارئ الكهرباء».

وذكر أن مركز الطوارئ هذا يتميز بآلية مميزة وخدمة سريعة بالتنسيق مع مركز الاتصالات الشامل، فلدى تلقي مركز الاتصالات الشامل شكوى تتعلق بالكهرباء في منطقة الرفاع أو مدينة عيسى يقوم المركز بتحويلها فوراً إلى مركز الرفاع لطوارئ الكهرباء حيث يتوافر فيه قسم خاص لتوزيع الأعمال ومتابعتها من قبل فريق عمل مختص يقوم بفحص المحطات والقيام بالصيانة الدورية وقراءة أحمال الشبكة، وتحديد مواطن الخلل الفني والإسراع بإصلاحه، هذا بالإضافة إلى الخدمات المستقبلية الأخرى التي ستحدد لاحقاً.

وقال: «يعد الهدف الأساسي من إنشاء هذا المركز والذي بدأ العمل فيه منذ فترة هو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمحافظة الجنوبية والوسطى تأكيداً على اهتمام الهيئة بضمان جودة العمل وتحقيقاً لمتطلبات جميع المشتركين من مواطنين ومقيمين».

العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:07 م

      فكرة موفقة واقتراح للمسؤولين

      فكرة موفقة واتوقع انها ستساهم بفعالية في سرعة الانجاز
      ولدي اقتراح للمسؤوبين في الهيئة لتعميم هذه الفكرة على القطاعات الاخرى التي لها علاقة مباشرة بالمواطنين واخص بالذكر اقسام تركيبات عدادات الكهرباء و الماء الجديدة , حيث انها حاليا موجودة في مبنى واحد في الجفير ولا توجد مواقف كافية للمراجعين فضلا عن بعدها عن بعض مناطق البحرين

اقرأ ايضاً