العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

عبدالله بن محمد يسلم «الخارجية» الأميركية أوراق اعتماده سفيراً لواشنطن

المنامة - وزارة الخارجية 

28 نوفمبر 2013

سلم سفير مملكة البحرين المعين لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة لنائب رئيس المراسم بوزارة الخارجية الأميركية مارك ويلش، أوراق اعتماده سفيراً لمملكة البحرين لدى العاصمة الأميركية (واشنطن).

هذا نقل السفير بهذه المناسبة تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، للمسئولين في الولايات المتحدة الأميركية. مؤكداً في الوقت ذاته أن دوره سيضطلع بالعمل على دعم وتعزيز العلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة في شتى المجالات تأكيداً لنهج مملكة البحرين في تطوير علاقاتها وتنميتها مع هذه الدولة الصديقة، تحقيقاً لكل ما فيه خير ورفعة البلدين ومصلحة شعبيهما الصديقين. ومن جانب آخر، رحب ويلش بالسفير، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة ستقدم كل أشكال الدعم الممكن لضمان نجاح العمل المناط به خلال فترة ترؤسه للبعثة الدبلوماسية في واشنطن.

شارك في هذه المناسبة عدد من المسئولين في الإدارة الأميركية وعدد آخر من الدبلوماسيين بوزارة الخارجية، بالإضافة إلى السكرتير الأول بسفارة مملكة البحرين في واشنطن ياسر الحداد.

العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً