العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

وفد برلماني تركي يزور البحرين مطلع العام المقبل

رحب رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني بالزيارة المرتقبة لرئيس البرلمان التركي لمملكة البحرين في مطلع العام المقبل. مؤكداً عمق العلاقات التاريخية مع الجمهورية التركية الصديقة. ومشيداً بالمستوى الذي وصلت إليه، لافتاً إلى أهمية التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين ما يساهم في تقوية العلاقات على كل الأصعدة. مشيراً إلى أن ذلك من شأنه تطوير التعامل البرلماني المشترك والاستفادة من الخبرات التركية المتراكمة في العمل التشريعي والقانوني ودعم أطر التفاهم والتعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين الصديقين في كل الشئون البرلمانية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب لسفيرة الجمهورية التركية الجديدة لدى مملكة البحرين هاتون ديمرير بمناسبة تعيينها في منصبها الجديد حيث رحب بتعيينها في هذا المنصب وتمنى لها التوفيق في تحمل هذه المسئولية والارتقاء بالعلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين. متمنياً لها طيب الإقامة في بلدها الثاني البحرين ومعرباً في الوقت ذاته عن ارتياحه لتنامي العلاقات الثنائية الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين في كل المجالات. مشيداً بمواقف الجمهورية الصديقة تجاه القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

من جانبها، أعربت السفيرة الجديدة للجمهورية التركية الصديقة لدى مملكة البحرين هاتون ديمرير عن سعادتها بهذا التعيين الجديد، مقدرة لرئيس مجلس النواب استقباله لها، مشيدةً بالتعاون الذي يميز العلاقات بين البلدين، كما رحبت في الوقت ذاته بتبادل الزيارات الثنائية البرلمانية. مشيرةً في هذا الصدد إلى الزيارة المرتقبة لرئيس البرلمان التركي على رأس وفد برلماني رفيع المستوى لمملكة البحرين في مطلع شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل. متمنيةً للعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والجمهورية التركية دوام الازدهار والتطور والنماء.

العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً