العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

اتحاد الكرة ينظّم مهرجاناً في اللعبة للبراعم

ينظم الاتحاد البحريني لكرة القدم صباح غد (السبت) مهرجاناً كروياً للبراعم مواليد 2001-2002 بمشاركة 25 فريقاً يمثلون 18 نادياً، وذلك استعداداً لبطولة الدوري التي ستنطلق في شهر ديسمبر/ كانون الاول المقبل وتهدف إلى تفعيل الاهتمام بالفئات السنية بالتعاون مع الأندية.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى ستة مجموعات تضم الأولى أندية المحرق أ، الحد أ، قلالي أ، البسيتين أ، سترة ب، والثانية تضم الأهلي أ، سترة أ، البحرين، المحرق ب، الحالة أ، بينما يلعب في الثالثة الحد ب، قلالي ب، البسيتين ب، الأهلي ب، الحالة ب.

كما تضم المجموعة الرابعة فرق الرفاع أ، الشباب أ، الرفاع الشرقي أ، المالكية أ، البديع، ويلعب في الخامسة المنامة أ، التضامن، الاتفاق، الرفاع ب، الشباب ب، في حين ضمت المجموعة السادسة أندية الرفاع الشرقي ب، المالكية ب، المنامة ب، مدينة عيسى، النجمة. وستقام منافسات المهرجان على الملاعب الخارجية لاتحاد الكرة بالإضافة إلى ملعب نادي البسيتين الرياضي. من جهته صرّح الكابتن حمد محمد المنسق العام للمهرجان بأن الحدث الذي ينظم للمرة الثانية هذا الموسم يساعد الأندية على اختبار الكثير من المواهب الناشئة وضمها للفريق الذي سيخوض منافسات الدوري هذا الموسم، ويؤكد اهتمام الاتحاد البحريني لكرة القدم بهذه الفئة الحيوية التي تمثّل القاعدة الأساسية للعبة. وأضاف بأن الاهتمام بالفئات السنية يعدّ أولوية كبيرة نظراً لدورها الكبير في صياغة مستقبل الكرة البحرينية، مشيراً إلى أن تعاون الأندية مع الاتحاد البحريني يساهم إلى حد بعيد في ترجمة الرؤى والأهداف للمهرجانات الكروية للاتحادات، مقدماً شكره الوافر لأسرة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الدعم الكبير الذي يتم توفيره لقطاع الناشئين والشباب.

العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً