العدد 4102 - الجمعة 29 نوفمبر 2013م الموافق 25 محرم 1435هـ

وزير "الصناعة" يبحث القضايا الاقتصادية مع مساعد مدير شركة الصين للبناء والهندسة

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمساعد المدير العام لشركة الصين للبناء والهندسة سو تاو Su Tao و نائب المدير العام للشركة فرع مملكة البحرين شريف ليو Sherif Liu ، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات حسن جعفر.

وقد تم خلال الإجتماع بحث ومناقشة العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالشأن الإقتصادي والعلاقات المشتركة البحرينية الصينية ، مؤكداً الوزير على أهمية الزيارات المتبادلة بين قيادتي ومسئولي البلدين الصديقين في تعزيز مثل هذه العلاقات وتطويرها ، لافتاً في هذا السياق إلى الزيارة التاريخية الكريمة التي قام بها صاحب الجلالة الملك المعظم إلى جمهورية الصين الشعبية في شهر أغسطس/ آب الماضي والتي تمخضت عن العديد من النتائج الإيجابية والمتمثلة في المشاريع المشتركة والثنائية ، إضافة إلى رفع حجم الإستثمارات بين البلدين إلى مستويات متقدمة.

كما أكد الوزير على ترحيب البحرين بكافة الخبرات العالمية ومن بينها الصينية في مختلف المجالات الإقتصادية والعمرانية ، والدعم الذي تحظى به الهيئات والمؤسسات الوطنية المتطلعة لعقد شراكات إقتصادية مع مؤسسات عالمية لتحقيق أهداف ورؤى الحكومة وعلى رأسها رؤية البحرين الإقتصادية 2030.

وفي هذا السياق أعرب الوزير عن حرص الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على دعم الشركات الهندسية وتوفير البيئات التي تساعدها على أداء عملها بالشكل المطلوب ، منوها في هذا الصدد إلى الدور الذي تلعبه هذه الشركات في الإرتقاء بالمشاريع الإنشائية وتعزيز التطور العمراني في مملكة البحرين.

ومن جهته أعرب سو تاو Su Tao عن بالغ شركه وتقديره لحكومة مملكة البحرين بشكل عام ولوزير الصناعة والتجارة بشكل خاص على كل ما تبذلانه من جهود في سبيل تعزيز التنمية في مملكة البحرين وتحقيق المنجزات التي تصب في صالح الوطن والمواطنين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً