العدد 4103 - السبت 30 نوفمبر 2013م الموافق 26 محرم 1435هـ

ثلاثية بيل تقود ريال للفوز في غياب رونالدو

أحرز جاريث بيل أول ثلاثية له منذ انضمامه الى ريال مدريد في غياب كريستيانو رونالدو للاصابة ليقوده لانتصار سهل 4-صفر على ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس السبت.

وقلص ريال الفارق مع الصدارة التي يتقاسمها برشلونة حامل اللقب واتليتيكو مدريد الى ثلاث نقاط بعدما أصبح رصيده 37 نقطة من 15 مباراة.
ويستطيع الفريق القطالوني توسيع الفارق الى ثلاث نقاط مع اتليتيكو اذا فاز خارج ملعبه على اتليتيك بيلباو اليوم الاحد بدون مهاجمه ليونيل ميسي وحارس مرماه فيكتور فالديس المصابين.
وغاب رونالدو عن ريال للمباراة الثانية على التوالي بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكن المشجعين لم يشعروا بتأثير غياب مهاجم البرتغال في ظل تألق الجناح الويلزي أغلى لاعب كرة القدم في العالم بانتقاله من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو (130 مليون دولار) قبل بداية الموسم.
وافتتح بيل ثلاثيته في الدقيقة 33 قبل أن يضاعف كريم بنزيمة مهاجم فرنسا النتيجة بعد ثلاث دقائق أخرى. وعزز بيل تقدم ريال في الدقيقة 64 واختتم رباعية فريقه قبل دقيقة واحدة على النهاية باستاد سانتياجو برنابيو.
وفي وقت سابق أمس تقاسم اتليتيكو صدارة الترتيب مع برشلونة برصيد 40 نقطة لكل منهما بعد فوزه على مضيفه ايلتشي 2-صفر. وسجل كوكي الهدف الأول لاتليتيكو في الدقيقة 63 وأضاف دييجو كوستا العائد بعد التعافي من الإصابة الهدف الثاني في الدقيقة 74. وسنحت لاتليتيكو أول فرصة في المباراة عندما ترك دفاع ايلتشي جابي فرنانديز بلا رقابة عند تنفيذ ركلة ركنية بعد مرور عشر دقائق لكن اللاعب سدد برأسه كرة ضعيفة.
وبعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي نجح اتليتيكو اخيرا في اختراق دفاع منافسه عندما تصدى مانويل هيريرا حارس ايلتشي لتسديدة راؤول جارسيا لترتد الى كوكي الذي اودعها الشباك.
وحول كوستا كرة من تمريرة ادريان لوبيز الى المرمى محرزا الهدف الثاني ليرفع رصيده هذا الموسم الى 15 هدفا.
وفي مباراة اخرى اقيمت أمس فاز سيلتا فيجو على الميريا 3-1.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:48 ص

      زائر 3

      حبيت اذكرك الريال في مركز الثالث
      رجاء بلا مزايدات و اتوقع في الاسابيع القادمة بيتراجع الى مركز الرابع و ترك عنك الاحلام الواهمة و لا اصف الريال مع كبار اسبانية برشلونة و اذا وصلت الى اتلتك بعدين فكر في البارسا

    • زائر 3 | 12:54 ص

      ابو الملايين

      هاترك يرفع من معنويات اللاعب بعد رجوعه من الاصابه ومطلوب منه المزيد
      لكن نرى ان كارلو انشلوتي ليس بالمدير الفني الذى يحق له ان يدرب الريال
      مستواه ايدرب برشلونه , والريال قادم بقوة لسحق برشلونه وازالته من الصداره
      لان الريال اثبت ان دفاعه في تطور بعد الترميمات التي قام بها كارلو بعد محاولات
      استمرت نصف الدورى

    • زائر 2 | 12:46 ص

      ابو الملايين

      اذا غاب السنور ايلعب يافار

    • زائر 1 | 12:39 ص

      الريال بمن حضر

      لكن برشلونه اذا غاب ميسي انهارت كتلونيا على رؤوس الانصار

اقرأ ايضاً