العدد 4103 - السبت 30 نوفمبر 2013م الموافق 26 محرم 1435هـ

أول بويز يوجه لطمة قوية لآمال نيويلز في الحفاظ على لقب دوري الأرجنتين

بوينس ايرس – رويترز 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقت امال نيويلز اولد بويز في الحفاظ على لقب الدوري الارجنتيني لكرة القدم لطمة قوية بعد هزيمته 3-1 امام مضيفه اول بويز يوم أمس السبت (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013).

ويستطيع سان لورينزو ضمان اللقب قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة اذا تغلب على استوديانتس اليوم الاحد وفشل لانوس في الفوز على ضيفه بوكا جونيورز.

ويتصدر سان لورينزو الترتيب برصيد 31 نقطة من 17 مباراة مقابل 30 نقطة من 18 مباراة لكل من نيويلز وفيليز سارسفيلد الذي خسر 2-صفر امام مضيفه كولون متذيل الترتيب.

ويملك لانوس 29 نقطة من 17 مباراة بالتساوي مع ارسنال الذي خسر 4-1 على أرضه امام اتليتيكو بلجرانو.

ويبتعد بوكا بفارق اربع نقاط عن الصدارة بعد هزيمته في الجولة السابقة امام اول بويز الذي سيطر على الشوط الأول امام نيويلز ليهز الشباك ثلاث مرات في أول عشر دقائق.

وألغى الحكم الهدف الأول للتسلل لكن ماكسي نونيز افتتح التسجيل لاول بويز في الدقيقة التاسعة ثم ضاعف لاعب الوسط التشيلي جونزالو اسبينوزا تقدم الفريق بعد دقيقة واحدة.

واضاف الظهير الايمن هرنان جرانا الهدف الثالث لاول بويز قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الاول.

وقلص لاعب الوسط بابلو بيريز الفارق في الدقيقة 65 عندما أحرز الهدف الوحيد لنيويلز الذي غاب عنه الفوز للمباراة السابعة على التوالي.

ويحتفل اول بويز بمرور مئة عام على تأسيسه رغم انه لعب 12 موسما فقط في دوري الاضواء. ويكافح اول بويز لتجنب الهبوط الذي يتحدد على اساس متوسط نقاط كل فريق في اخر ثلاثة مواسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً