العدد 4104 - الأحد 01 ديسمبر 2013م الموافق 27 محرم 1435هـ

«ألبا» تطلق أول برنامج تدريب مهني للمرأة بالتعاون مع «تمكين»

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) في إطار احتفالاتها بيوم المرأة البحرينية عن إطلاقها أول برنامج تدريب مهني للمرأة في الشركة بالتعاون مع «تمكين»، حيث سيتم ضمن هذا البرنامج إدراج 10 مواطنات بحرينيات لتلقي تدريب متخصص في العديد من المهارات المهنية على مدى 24 شهراً والحصول على الحوافز المادية.

جاء ذلك بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يقام تحت رعاية قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتكريم المرأة في البحرين نظير إنجازاتها وإسهاماتها المختلفة، وذلك في الأول من ديسمبر/ كانون الأول من كل عام.

وفي إطار خطة التدريب والإحلال التي وضعتها الشركة؛ فإن هذا البرنامج بالتعاون مع «تمكين» يهدف لإكساب المرأة البحرينية المهارات اللازمة والتدريب العملي حتى يمكنها تولي مناصب في مختلف الأقسام والدوائر في الشركة، كدائرة التسويق والمختبر والتحكم في العمليات والهندسة والمشتريات وغيرها.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة شركة ألبا محمود الكوهجي بالدور البارز لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة في تقدير دور المرأة في مسيرة النمو والتطور لمملكة البحرين.

وقال: «إن الإنجازات والإسهامات الكثيرة التي تقدمها المرأة البحرينية من أجل رفع اسم البحرين على المستوى العالمي هو أمر يستحق الإشادة والتقدير. ونحن نفخر بوجود العديد من الموظفات البحرينيات اللاتي تعد إنجازاتهن مثالاً للتميز ومصدر فخر لمملكة البحرين».

العدد 4104 - الأحد 01 ديسمبر 2013م الموافق 27 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً