العدد 4105 - الإثنين 02 ديسمبر 2013م الموافق 28 محرم 1435هـ

بابكو تكمل بنجاح 90 يوماً دون إعادة ضبط ساعة اعتمادية المصفاة

حققت شركة نفط البحرين " بابكو" إنجازا يضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات المشرفة في مجال الاعتمادية والسلامة حيث تمكنت ساعة الاعتمادية بمصفاة بابكو من تحقيق 90 يوماً دون إعادة ضبطها وذلك بتاريخ 29 نوفمبر / تشرين الثاني 2013.

وتعليقاً على هذه المناسبة ، اوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق، رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة، إبراهيم طالب، في شركة بابكو أنها المرة السادسة التي يتم فيها تحقيق هذا الإنجاز منذ استحداث المشروع في عام 2009.

واشار إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود من قبل العاملين في جميع مواقع العمل بالشركة.

واضاف قائلاً: " إن التحدي القادم أمامنا يتمثل في مواصلة أدائنا العالي والمتميز من أجل تقليل عمليات الإيقاف غير المخطط لها من خلال التطبيق الواعي والحذر لمتطلبات أداء ومهام عملنا الروتينية والصيانة الوقائية". واكد على أن السلامة والاعتمادية يسيران في اتجاه واحد ويعملان بشكل وثيق ومتلازم في بابكو، وأن الشركة تتطلع إلى إنجاز ثلاثة ملايين ساعة لموظفي بابكو والمقاولين دون وقوع إصابات مضيعة للوقت لموظفي بابكو والمقاولين في غضون الأسابيع القادمة بمشيئة الله. وأوضح أن شركة بابكو تواصل السعي نحو التميز من خلال ثقافة عمل واضحة ترتكز على مفاهيم السلامة المهنية والاعتمادية العالية والعمل بثقة في تطبيق ممارسات مهنية راقية ترتكز على أساليب آمنة وفق متطلبات الصناعة وتقنيات العصر الحديث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً