العدد 4106 - الثلثاء 03 ديسمبر 2013م الموافق 29 محرم 1435هـ

النواب يوافقون على عقد جلسة عامة لمناقشة وفيات «السكلر»

أقرَّ النواب في جلساتهم أمس الطلب الذي تقدم به عدد منهم بشأن طرح موضوع عام للمناقشة لاستيضاح سياسة الحكومة حول تزايد حالات عدد وفيات مرضى السكلر، التي بلغت 28 حالة خلال هذا العام، مع طلب حضور وزير الصحة، والمرفق به الرأي القانوني بشأنه.

وقال النائب علي شمطوط: «إن وزير الصحة كان يقول إن نسبة الوفيات قليلة، وكان عددهم 25، واليوم وصلنا إلى 28 حالة وفاة منهم، واليوم المناقشة الله يستر».

إلا أن وزير مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز الفاضل، قال: «هناك نقطة مهمة وإذا وافقتم عليها سيُناقش في جلسة مقبلة، ومن أجل أن يتم مناقشته من قبل المجلس بشكل صحيح يجب أن تتم إحالته للجنة لإعداد تقرير وتقديمه للمجلس لمناقشته، وذلك بعد الجلوس مع الوزير».

غير أن النائب شمطوط رد عليه «الموضوع للمناقشة فلماذا اللجنة؟ ولا نريد إحالته للجنة، ولا تعملون أعراف وتضيعون الموضوع»، وبالفعل رفض المجلس إحالته إلى اللجنة، وتقرَّر أن تتم مناقشته في جلسة مقبلة.

العدد 4106 - الثلثاء 03 ديسمبر 2013م الموافق 29 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:48 م

      وش الفايدة

      وبعدين بيرد الوزير وبيقول انا مو (إله) وهذا قضاء وقدر واحنه نمشي على خطة علمية مدروسة من اختراع الساعاتي وهو عبارة عن برتكول يتم فيه تعذيب المريض وتاخير علاجه ومنعه من الحصول على العلاج في المستشفيات الخاصة الى ان يموت وخلاص وانتهت الجلسة وبيقول الوزير احنه ما قصرنه وبيرد يقول انا مو ( إله )

    • زائر 2 زائر 1 | 6:11 ص

      مسكلر

      عدل كلامك يازائر رقم واحد

اقرأ ايضاً