العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

ولي العهد يستعرض قضايا «حوار المنامة» مع وزير الخارجية الإماراتي

استعرض ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مع وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أهم الموضوعات والقضايا التي يطرحها حوار المنامة 2013. مؤكداً سموه عمق ما يربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من علاقات تاريخية جسدها التواصل المستمر بين البلدين الشقيقين قيادة وشعباً.

وأشاد سموه، لدى لقائه أمس (الجمعة)، وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بحضور قائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بتطلعات البلدين الشقيقين نحو المزيد من التكامل والتنسيق في مختلف المجالات، منوهاً سموه بدور دولة الإمارات في تعزيز المسيرة الخيرة لمجلس التعاون الخليجي والعمل العربي المشترك ودورها الفاعل نحو كل ما يعزز لغة الحوار والتفاهم وتكريس دواعي الأمن والاستقرار في المنطقة.

ورحب سموه بحضور ومشاركة سمو وزير خارجية دولة الإمارات في أعمال منتدى حوار المنامة.

من جانبه، أعرب وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن سعادته بلقاء سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. مشيداً بما توفره مملكة البحرين من أجواء رحبة لتبادل الأفكار ووجهات النظر حيال مختلف القضايا الراهنة عبر منتدى حوار المنامة. متمنياً للبحرين المزيد من التقدم والرفعة في ظل قيادتها.

العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً