العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

هيفاء وهبي تبدأ تصوير المشاهد الخارجية لـ «حلاوة روح»

بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وفريق عمل فيلم «حلاوة روح» تصوير المشاهد الخارجية للفيلم، وذلك بعد رفع حظر التجوال حيث اقتصروا خلال الفترة الماضية على تصوير المشاهد الداخلية، إلى حين رفع الحظر.

ويجرى تصوير المشاهد الخارجية بمدينة السادس من أكتوبر، تمهيداً للانتقال إلى التصوير ببعض الأحياء الشعبية، التي لم تتحدد حتى الآن، حيث تدور بعض أحداث الفيلم في أحياء شعبية.

ويشارك في تصوير تلك المشاهد الفنانة نجوى فؤاد، التي تعود به إلى شاشة السينما، بشكل جديد بعد غياب طويل، وكذلك الفنان باسم سمرة، الذي سبق أن تعاون مع هيفاء في مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، الذي لم يعرض حتى الآن، على رغم أنه كان يفترض عرضه في شهر رمضان الماضي.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي حول سيدة جميلة اسمها «روح»، تعيش في أحد الأحياء العشوائية وتعاني من الوحدة بسبب سفر زوجها إلى الخارج من أجل العمل، ثم تنشأ بينها وبين صبي مراهق علاقة إنسانية، لكن أبو الصبي يعجب بها ويظل ينظر لها بإعجاب، ويحاول الاقتراب منها بأي طريقة.

«حلاوة روح» يشارك في بطولته صلاح عبدالله، محمد لطفي، ومجموعة أخرى من الفنانين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار على الجندي وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد السبكي.

العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً