العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

مجلس إدارة "العامة لجسر الملك فهد" يحث على تيسير إجراءات السفر

المنامة – المؤسسة العامة لجسر الملك فهد 

تحديث: 12 مايو 2017

حث مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد على السعي المستمر لمواكبة التطور في الخدمات ومواصلة التنسيق بين الإدارات العاملة في جسر الملك فهد لتيسير إجراءات السفر بما ينعكس أثره على إنسيابية حركة السفر والنقل بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال انعقاد اجتماع مجلس الإدارة الرابع والستون برئاسة مدير عام الجمارك السعودية رئيس مجلس الإدارة صالح منيع الخليوي، وبحضور الشيخ رئيس الجمارك بمملكة البحرين نائب رئيس مجلس الإدارة محمد بن خليفة آل خليفة، إضافةً إلى أعضاء المجلس من الجانبين السعودي والبحريني.

وقد أستهل رئيس المجلس الإجتماع مرحباً بالأعضاء وبإنضمام عضو مجلس الإدارة وكيل إمارة المنطقة الشرقية المكلف خالد محمد البتال.

وأستعرض المجلس أهم الأعمال والمشاريع التي تمت منذ بداية العام 2013م حتى نهاية الربع الثالث، وتم بحث الموضوعات المدرجة على جدول أعماله التي تهدف إلى تطوير وتحسين مناطق الإجراءات بالجانبين السعودي والبحريني من جسر الملك فهد الذي يربط بين البلدين الشقيقين (المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين) والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعابري ومرتادي الجسر وقد إتخذ المجلس في شأنها القرارات اللازمة وكان من أهم هذه الموضوعات ميزانية المؤسسة للعام المالي 2014م.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:44 ص

      المشكلة في الجانب السعودي

      المشكلة اني كل مرة اذا اروح اشوف الخلل و التأخير في الجانب السعودي، موظف كبينة الجوازات يخدم الجهتين يمين و يسار مما يسبب طوابير طويلة من السيارات، و اذا خلص دوامهم يتركون الكبينة و يمشون قبل لا الموظف اللي بعدهم يوصل.

    • زائر 1 | 3:29 ص

      يا ريت

      سنة وراء سنة
      ونحن نسمع ونقرأ مثل هذه التصاريح
      والتأخير سنة وراء سنة يزيد

اقرأ ايضاً