العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

«المؤيد» تفوز بعقد بناء منتجع صحي بقيمة 3 ملايين دينار

لمجموعة فنادق الخليج....

الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج والرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للمقاولات يوقعان الاتفاقية
الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج والرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للمقاولات يوقعان الاتفاقية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 ديسمبر 2013

قامت مجموعة فنادق الخليج بتوقيع اتفاقية مع شركة المؤيد للمقاولات لبناء المنتجع الصحي الجديد بكلفة تفوق 3 ملايين دينار بحريني، والذي سيقام بفندق الخليج - البحرين.

قام بتوقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج عقيل الرئيس، والرئيس التنفيذي لشركة المؤيد للمقاولات، إم تى ماثيوز، بمقر مجموعة فنادق الخليج.

وقد تم تصميم بناء المنتجع من قبل مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية، بالتعاون والتنسيق مع شركة ASPA، وهى شركه متخصصة في تصميم المنتجعات الصحية، وشركة بالمر جريجو وشركائه، ومقرها في البرتغال لتصميم الديكورات الداخلية للمنتجع.

وسيضم المبنى الرئيسي للمنتجع طابقين أحدهما مخصص للسيدات والآخر للرجال على مساحة 3100 متر مربع. وسيجهّز كل طابق بمسبح الماء المتدفق

(Hydro Pool)، وحمامات ساونا وبخار وجاكوزى، بالإضافة إلى غرف خاصة لجلسات التدليك وأماكن للاسترخاء. كما سيجهز الطابق النسائي بصالون للتجميل وصاله رياضية مجهزة بالكامل وكذلك محل لبيع أدوات ومستحضرات التجميل.

أما السطح العُلوي لمبنى المنتجع فهو عبارة عن مكان مفتوح يضم مناطق للاسترخاء في الهواء الطلق والتمتع بمذاق المرطبات الصحية الطازجة.

وصرح عقيل رئيس قائلاً: «إننا على ثقة تامة بأن المنتجع الصحي الجديد لفندق الخليج سيوفر لضيوفنا وزبائننا المستوى الراقي الذي طالما تعوّدنا تقديمه، والذي من شأنه أن يساهم في الحفاظ على مكانته الرائدة بين فنادق الخمس نجوم في مملكة البحرين».

العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً