العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

ولي العهد: البحرين تعلي من قيم «الحوار المسئول»

سمو ولي العهد مستقبلاً عضو «العموم» البريطاني اليستر بيرت
سمو ولي العهد مستقبلاً عضو «العموم» البريطاني اليستر بيرت

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن مملكة البحرين ووفق رؤية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تعلي من قيم الحوار القائم على المسئولية الوطنية والمشاركة الفاعلة بمنهجية التوافق واعتبار ذلك مرتكزاً للقرارات التي يتم اتخاذها لمصلحة الوطن ومسيرته.

وأكد سموه لدى لقائه يوم أمس الأحد (8 ديسمبر/ كانون الأول 2013)، بقصر القضيبية عضو مجلس العموم البريطاني اليستر بيرت والوفد المرافق بحضور رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني أن هذا التوجه قد عكس جدية مملكة البحرين نحو مواجهة كافة التحديات والذي لقي دعم المملكة المتحدة والدول الشقيقة والصديقة.

وخلال اللقاء أشاد صاحب السمو ولي العهد بالعلاقات البحرينية البريطانية ووصفها بأنها علاقات تاريخية وسوف تستمر في إطار ما يربط البلدين الصديقين من تعاون وتنسيق على مختلف الأصعدة.

وقال سموه إن البلدين يلتقيان أيضاً في وجهات النظر بشأن أولويات الأمن والاستقرار في المنطقة.


ولي العهد إلى اليستر بيرت: البحرين تعلي من قيم «الحوار المسئول»

المنامة - بنا

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ان مملكة البحرين ووفق رؤية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تعلي من قيم الحوار القائم على المسئولية الوطنية والمشاركة الفاعلة بمنهجية التوافق واعتبار ذلك مرتكزاً للقرارات التي يتم اتخاذها لمصلحة الوطن ومسيرته.

واكد سموه لدى لقائه يوم امس الاحد (8 ديسمبر/ كانون الاول 2013)، بقصر القضيبية عضو مجلس العموم البريطاني اليستر بيرت والوفد المرافق بحضور رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ان هذا التوجه قد عكس جدية مملكة البحرين نحو مواجهة كافة التحديات والذي لقي دعم المملكة المتحدة والدول الشقيقة والصديقة.

وخلال اللقاء أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بالعلاقات البحرينية البريطانية ووصفها بأنها علاقات تاريخية وسوف تستمر في اطار ما يربط البلدين الصديقين من تعاون وتنسيق على مختلف الاصعدة.

وقال سموه ان البلدين يلتقيان ايضا في وجهات النظر بشأن اولويات الامن والاستقرار في المنطقة والشرق الأوسط وتعزيز لغة الحوار والشراكة الدولية نحو تعزيز دواعي التنمية.

ورحب سموه بزيارة بيرت والوفد المرافق لمملكة البحرين والمشاركة في منتدى حوار المنامة وما تمثله هذه المشاركة من اهتمام بريطاني واسع بقضايا الامن الاقليمي والدولي. ونوه الى اهمية تبادل مثل هذه الزيارات وخاصة في اطارها البرلماني الذي يتيح الفرص لتبادل الآراء ووجهات النظر والاستفادة من التجربة البريطانية البرلمانية العريقة.

من جانبه، عبر بيرت عن سعادته بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، واشاد باهتمام سموه بدعم اطر التعاون والتنسيق مع بلاده وما توليه مملكة البحرين من اهتمام بتعزيز الأمن وخدمة قضايا السلام.

العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً