العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

سنتعامل بهدوء مع ردة فعل نادي الاتحاد قبل رفع الأمر للجنة الانضباط

على خلفية رفضه إقامة مباراة بدوري الأشبال على ملعبه... حقيقي:

أكد رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عبدالرضا حقيقي توجيه خطاب لإدارة نادي الاتحاد بشأن رفضه إقامة مباراة دوري الأشبال بين الحد والبديع على ملعبه يوم السبت الماضي، وتسبب ذلك في إلغائها من أجل الاجتماع معه.

وقال حقيقي ان اللجنة ستتعامل مع ما حدث بروية وهدوء وستناقش الإدارة الاتحادية ومسئوليها لمعرفة الدوافع والأسباب التي أدت لاتخاذهم قرارهم قبل رفع تقرير متكامل عن الحادثة للجنة الانضباط لاتخاذ ما تراه مناسبا بحسب اللوائح والقوانين المعمول بها.

ورد حقيقي على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن طلب إدارة نادي الاتحاد في فترة سابقة ضرورة مراعاة فرقهم الكروية من خلال تقليل إقامة المباريات على ملعبهم وخصوصا مع وجود ملعب واحد فقط تتدرب عليه جميع الفرق بقوله «استلمنا خطابهم وهناك أندية أخرى أيضا طلبت عدم إقامة المباريات على ملاعبهم، ولكن بهذه الصورة وفي حال عدم تعاون الجميع معنا فكيف سنسير مسابقاتنا؟».

واعتبر حقيقي أن ما قامت به لجنته في مسألة وضع جداول المسابقات وتوزيعها على الملاعب هو مراعاة جميع الأندية والتنسيق بينها، مطالبا بزيادة التعاون في هذا الجانب وخصوصا فيما يتعلق بإقامة مباريات مسابقتي دوري الناشئين والأشبال، وتقامان على مدار يومي الجمعة والسبت وهما يوما عطلة يمكن من خلالها التنسيق في كيفية استخدام الملاعب.

العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً