العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

مباراة مهمة بين الحالة ومدينة عيسى في دوري السلة

الاتحاد يسعى للفوز الأول أمام البحرين

تقام اليوم (الاثنين) مباراتان في الجولة الثالثة من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين الحالة ومدينة عيسى عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة الاتحاد والبحرين عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم. وتعتبر المباراة الأولى مهمة لفريقي الحالة ومدينة عيسى في مشوارهما بالمنافسة على التأهل للدورة السداسية لدوري زين البحرين وخصوصا أنهما يمتلكان 3 نقاط لكل منهما من فوز وخسارة وتعرضهما لخسارة جديدة ستعقد من رحلتهما في المنافسة. مدينة عيسى الذي حقق انتصارا عريضا في الجولة السابقة على سترة يسعى إلى مواصلة انتصاراته ونجاحه بعد المستوى المتقدم الذي ظهر عليه في الوقت الذي يبحث فيه الحالة عن تعويض خسارته القاسية أمام النويدرات في الجولة السابقة.

الحالة ولأجل تعديل وضعه أنهى عقد محترفه الأميركي رشيم رايت وتعاقد بدلا منه مع المحترف الأميركي مايك بيل القادم من الدوري الياباني والبالغ من العمر 31 عاما بعد أن لعب هناك 4 مواسم.

أما المباراة الثانية اليوم فإن فريق الاتحاد يسعى إلى تحقيق فوزه الأول في المسابقة على حساب فريق البحرين بعد أن تعرض كلا الفريقين للخسارة في الجولة السابقة.

الاتحاد بقيادة مدربه نجاح ميلاد تمكن من تشكيل فريق جيد، في الوقت الذي يقود فيه البحرين المدرب الوطني كريم العنزور الذي كان مدربا لسلة الاتحاد قبل انطلاق الدوري وخلال البطولة التنشيطية.

العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً