العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

محافظ العاصمة : معرض مشغولات النزلاء يعد إحدى ثمار جهود "الداخلية" في مجال دعم ورعاية النزلاء والنزيلات

افتتح محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وبحضور المفتش العام اللواء إبراهيم حبيب الغيث ، و نواف الأمين العام لمكتب التظلمات محمد المعاودة ، معرض مشغولات النزلاء والنزيلات الذي نظمته إدارة الإصلاح والتأهيل بمجمع السيف التجاري ضمن فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الثاني .

واطلع محافظ العاصمة والحضور على ما تضمنه المعرض الذي احتوى على مشغولات النزلاء من أعمال الديكور والنجارة والنسيج والخزف وغيرها من الأعمال الفنية المختلفة ، معربا سعادته عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها إدارة الإصلاح والتأهيل في سبيل توفير البرامج الإصلاحية والتأهيلية للنزلاء إلى ان وصلوا إلى هذه الكفاءة المتميزة .

وأكد المحافظ بان هذا المعرض يعد إحدى ثمار جهود وزارة الداخلية في مجال دعم ورعاية النزلاء والنزيلات ، وتوفير كافة البرامج والأنشطة التدريبية التي يحتاجونها لرفع كفاءتهم ليعودوا إلى مجتمعهم أشخاصا فاعلين ويسهموا في بناء وطنهم ورفعته ، متمنيا التوفيق والنجاح لفعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد.

حضر حفل افتتاح المعرض مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة ، ومدير إدارة الإصلاح والتأهيل ، والضباط المشاركون في أسبوع النزيل الخليجي الموحد الثاني .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً