العدد 4112 - الإثنين 09 ديسمبر 2013م الموافق 06 صفر 1435هـ

«الخيرية الملكية» و«الشمالية» تبحثان آليات مساعدة المنازل المتضررة من الأمطار

بحث الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية لمساعدة المتضررين من الأمطار مصطفى السيد مع محافظ الشمالية علي العصفور الإجراءات والآليات المتبعة والمقررة لمساعدة منازل المواطنين المتضررين من الأمطار، وطرق تسجيل المواطنين المتضررين في كل محافظة.

وأوضح السيد أن الإجراءات التي قامت بها المحافظة وتواصل المواطنين مع المحافظات ستساهم في الوصول عن قرب للعديد من الحالات الإنسانية، مؤكداً أن التكافل الاجتماعي والتعاون قيم رئيسية تعمل المؤسسة الخيرية الملكية على تحقيقها في مختلف الظروف.

من جهته، ثمن محافظ الشمالية الجهود التي تقوم بها اللجنة الوطنية لمساعدة المتضررين من الأمطار، مشيداً بتوجيهات جلالة الملك وتفقد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمنازل المواطنين المتضررين، مشيداً بالأبعاد التي تقف عليها حملة البحرين تتكافل والتي تهدف إلى تعزيز التكافل والعمل الإنساني والخيري بين أبناء البحرين.

وأوضح أن المحافظة قامت بعدد من الزيارات الميدانية في قرى ومناطق المحافظة للاطلاع عن كثب على حجم الأضرار التي سببتها الأمطار وتم اتخاذ كل الإجراءات وتشكيل فرق عمل خاص لاستقبال طلبات وشكاوى الأهالي المتضررين من الأمطار حيث قامت المحافظة بتلقي الشكاوى يوم السبت 7 ديسمبر/ كانون الأول من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساءً، ويومي الأحد 8 ديسمبر والاثنين 9 ديسمبر من الساعة 3 حتى 8 مساءً.

العدد 4112 - الإثنين 09 ديسمبر 2013م الموافق 06 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً