العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ

«الأرصاد»: كتلة هوائية باردة تشهدها البحرين السبت والأحد

فرصة لتساقط أمطار متفرقة

صرح القائم بأعمال مدير إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات عادل دهام بأنه بناءً على التحليلات الأولية لخرائط الطقس فإن من المتوقع أن تشهد البحرين تحرك منخفض جوي قادم من حوض البحر الأبيض المتوسط مصحوباً بكتلة هوائية باردة يؤثر على معظم شبه الجزيرة العربية حيث ستكون الاجواء غائمة وتتهيأ الفرصة لتساقط أمطار متفرقة على المملكة يوم السبت وبداية يوم الأحد.

وقال دهام ان الرياح الشمالية الغربية سوف تعاود نشاطها على البحرين وستكون قوية السرعة وتصل الى شديدة السرعة أحياناً وخصوصاً في عرض البحر، حيث سيطرأ انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة دون المعدل العام لشهر ديسمبر (22.3 درجة مئوية) وذلك بدءاً من يوم الأحد والأيام التي تليها.

أما الطقس المتوقع ليومي الخميس والجمعة فسوف يكون غائماً أحياناً مع رياح جنوبية شرقية من معتدلة الى نشطة السرعة ودرجات الحرارة حول المعدل.

ومن المعروف محلياً أن هذه الفترة من السنة تعرف بـ «المربعانية» حيث تميل الأجواء الى البرودة.

العدد 4114 - الأربعاء 11 ديسمبر 2013م الموافق 08 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:25 ص

      كم يعني البرد

      وش يعني البرد يومين الحمد لله نحن في البحرين وكل شي متوفر كهرباء دفايات ونتا في بيتك لعلها فرصه لتذكر اخواننا السوريين المقيمين في خيام لاتحمي من برد ولاحروالله يكون في عونهم

    • زائر 3 | 3:26 م

      متأكدين !!!؟؟؟

      متأكدين موجة برد لو غلطانين قصدكم موجة ذبان !!!!؟؟؟؟

    • زائر 1 | 4:10 ص

      شرد البرد

      هههههه كل ما حطيتون اخبار واستانستون البرد يشرد يجي يومين وينصدم من الزهقه الا عايشينها ويروح يعني شتاء البحرين السنه بس يومين

اقرأ ايضاً