العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

الظهراني يؤكد وجوب تعاون «السلطتين» لتحسين حياة المواطنين

خليفةالظهراني
خليفةالظهراني

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني وجوب تعاون السلطتين التشريعية والتنفيذية للعمل الدؤوب بما يحقق التطلعات الملكية ببناء الاقتصاد القوي وزيادة الناتج المحلي والتنمية المستدامة، سعياً لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتوفير الخدمات الأساسية، من الرعاية الصحية والتعليمية وتأمين السكن الكريم معرباً عن شكره لجلالته للتوجيه الملكي بإنشاء 40 ألف وحدة سكنية في أقصر فترة زمنية ممكنة.

وأشاد الظهراني بمضامين الخطاب الملكي السامي الذي وجهه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16 - 17 ديسمبر/ كانون الاول 2013 إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي عام 1783 ميلادية، والذكرى 42 لانضمامها لمنظمة الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 14 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك مقاليد الحكم.

وأكد رئيس مجلس النواب دعم السلطة التشريعية لمضامين الخطاب الملكي السامي الذي أكد فيه جلالته تعزيز الوحدة الوطنية والهوية العربية والتراث الإسلامي لمملكة البحرين، والاقتداء بالآباء والأجداد في نشر روح التعايش والمحبة والتسامح بين جميع أبناء هذه الأرض الطيبة من مختلف الأديان، دون تفرقة ولا تمييز في وطننا الغالي. وثمن الظهراني عالياً الخطوة الملكية بتكريم رواد العمل الوطني في مملكة البحرين من قبل عاهل البلاد تقديراً من رأس الدولة لعطائهم في خدمة وطنهم، وكذلك تكريم جلالته لوحدة العمليات الخاصة بالحرس الوطني الفائزة بالمركز الأول في الجاهزية القتالية.

وأشار إلى أن إعلان الخطاب السامي استعداد مملكة البحرين لإعلان الاتحاد بين دول مجلس التعاون للدول العربية بالخليج، إنما يأتي استشعاراً من جلالته لأهمية قيام هذا الاتحاد نظراً للظروف الدقيقة التي تعيشها منطقتنا وما تتطلع إليه شعوبنا في دولنا منذ قيام مجلس التعاون الخليجي قبل أكثر من 32 سنة.

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:35 ص

      طلبنا

      ما نبغي زيادة راتب ولا اسقاط قروض . نبغي تقدمون المفسدين الى العداله وكل الامور بتنحل بكل بساطه

    • زائر 2 | 12:28 ص

      أرجعوا الأموال المهدورة إلى الشعب ولا تستتروا، وسوف تتحسن حياة المواطنين

      «إحصائيات التقرير الأخير تشير إلى أن الفساد شمل 395 مليون دينار بحريني أي بزيادة 180 في المئة عن التقرير السابق، وهذا يعني زيادة في وتيرة هدر المال العام».

    • زائر 1 | 12:26 ص

      زائر

      اي تحسين لا زيادة رواتب وإلا اسقاط القروض الله لينه

اقرأ ايضاً