العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

«نيسان تيدا» ترعى حدث «سباق الألوان» في دبي أوتودروم

ستكون نيسان تيدا في مقدمة المشاركين عندما يأتي سباق الألوان، «أسعد خمسة كيلومترات على سطح الأرض» للمرة الأولى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في عطلة نهاية الأسبوع، ليكون الحدث «لحظة تيدا الكبرى» المقبلة. وبكونها السيارة الرسمية لسباق الألوان، ستتصدر نيسان تيدا المشاركين عند خط البداية في سباق الألوان الفريد من نوعه حيث سيكتسي المشاركون ببودرة ملونة عند كل كيلومتر من السباق المكوّن من 5 كيلومترات.

وفي «منطقة لون نيسان»، سيجد المشاركون لون نيسان المعروف وهو اللون الأحمر وقد نثره في المكان متطوعون من شركة نيسان الشرق الأوسط والشركة العربية للسيارات.

وقال المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط سمير شرفان: «لدينا أكبر مجموعة من السيارات في الشرق الأوسط مقارنة بأية شركة مصنعة للسيارات، ونحن سعداء بتواصلنا مع مشتري كل أنواع السيارات في المنطقة من خلال هذا الحدث. إننا ملتزمون بتقديم الإبداع الذي يثير الحماس في كل ما نقوم به، ويمثل سباق الألوان احتفالاً بالمرح والحياة الصحية ما يعكس شخصية نيسان تيدا ويستحق فعلاً أن يكون لحظة تيدا الكبرى المقبلة».

من جانبه، قال مدير المبيعات والتسويق في العربية للسيارات صلاح يموت: «تفخر العربية للسيارات بدعمها فعاليات رائعة في دبي والإمارات الشمالية منذ أكثر من 40 عاماً. ويمثل سباق الألوان الأول في الإمارات فرصة مثيرة لنا لدعوة الجمهور إلى حدث مرح تقوده نيسان تيدا المفعمة بالمرح مع التركيز على الحياة الصحية، ونتطلع للالتقاء بالمشاركين في دبي ونتمنى لهم الاستمتاع بأسعد 5 كيلومترات على سطح الأرض».

وأقيم الحدث في دبي أوتودروم يوم السبت (14 ديسمبر/ كانون الأول 2013) الذي اشتمل فعاليات ترفيهية إضافية من نيسان بعد انتهاء السباق. إلى جانب عرض مجموعة مركباتها، وتنظم نيسان فعالياتها المرحة لكل أفراد العائلة في منطقتها الخاصة في «قرية خط النهاية».

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً