العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

«الغزالان» الياسي والبوفلاسة طرفا نهائي تنس الطاولة للناشئين

تأهل اللاعبان الياس الياسي ويوسف البوفلاسة إلى نهائي فردي الناشئين بعد تصدرهما الجولات التمهيدية من بطولة العيد الوطني لكرة الطاولة المقامة تحت رعاية رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة احتفالات البحرين بالعيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى.

وقدم الياسي والبوفلاسة -اللذان ينتميان لنادي البحرين- مستوى طيبا نال إعجاب الجميع وتأهلا بجدارة لهذه الجولة الختامية المهمة.

وكانت منافسات بطولة العيد الوطني قد انطلقت مساء أمس الأول على ملاعب الصالة الرياضية التابعة لاتحاد الطاولة بمدينة عيسى الرياضية بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المنضوين تحت مظلة الأندية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وعلى مستوى منافسات العموم تأهل للدور الثاني ستة لاعبين تم تقسيمهم على مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى اللاعبين أنور مكي، علي عباس وعلي رضي، فيما تضم المجموعة الثانية اللاعبين حمد بوحجي، محمد بوشليبي وحسن عبدالرحيم.

كما أقيمت مساء أمس عدد من مباريات فئة الأشبال والبراعم، بحيث شهدت هذه الفئتين مشاركة عدد كبير من لاعبي الأندية، إذ تم تقسيم المشاركين على 8 مجموعات.

وتتواصل منافسات بطولة العيد الوطني لكرة الطاولة حتى الخميس المقبل، بحيث سيتحدد على اثر المباريات أبطال فئات العموم والناشئين والأشبال والبراعم كلا على حده، وسيتم تتويج الأبطال في احتفالية دعا فيها اتحاد الطاولة كافة المشاركين من الأندية للحضور.

العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً