العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

سواريز أفضل لاعب في «البريمرليغ» لعام 2013

حصل لاعب نادي ليفربول الدولي الأوروغويانى لويس سواريز على جائزة أحسن لاعب العام 2013 في إنجلترا وذلك من قبل إتحاد مشجعي كرة القدم.

وكان لويس سواريز قد دخل منافسة قوية مع ظهير أيسر إيفرتون ليتون باينز، وصانع ألعاب تشلسى الإسباني خوان ماتا، ومهاجم مانشستر يونايتد الهولندي روبين فان بيرسى، وظهير أيمن مانشستر سيتى بابلو زاباليتا.

وكان لويس سواريز قد تألق بقوة بعد انتهاء عقوبة إيقافه 10 مباريات إثر قيام بعض ظهير أيمن تشيلسى الإنجليزي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، إذ سجل 17 هدفاً حتى الآن يحتل بهم صدارة هدافي البريميرليغ.

وصرح الدولي الأوروغوياني مشيراً إلى أنه تحدث أثناء الحفل عن تحدثه مع زميله وقائد الفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد، عقب إعلان قرعة كأس العالم 2014 بالبرازيل، ووقوع المنتخبين الإنجليزي والأوروغويانى إلى جانب الإيطالي في مجموعة واحدة، وقال سواريز لقد ضحكنا فإنه أمر لا يصدق إنها مجموعة صعبة للغاية.

وواصل سواريز تصريحاته «إذا واصلنا على المستوى نفسه في الأسابيع الثلاثة المقبلة، نستطيع الفوز بالدوري أو على الأقل الوجود في المراكز الأولى، مرت أيام صعبة في السابق بالنسبة لي ولكنني استطعت أن اكسب حب وعشق الجماهير مرة أخرى وهذا شيء رائع جداً لي».

العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:09 ص

      خليفة رونالدو البرازيلي

      أفضل مهاجم في العالم حاليا وبلا منازع

اقرأ ايضاً