العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

«جيبك» تدعم أنشطة المؤسسة الخيرية الملكية

مصطفى السيد أثناء تسلمه الدعم من عبدالرحمن جواهري
مصطفى السيد أثناء تسلمه الدعم من عبدالرحمن جواهري

قدم رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، عبدالرحمن جواهري، تبرعاً مالياً، مساهمةً من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في دعم أنشطة المؤسسة وفعالياتها الخيرية.

وبهذه المناسبة، أعرب الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية، مصطفى السيد، عن بالغ شكره وتقديره لمستشار سمو رئيس الوزراء رئيس مجلس إدارة الشركة، الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، ولرئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، للدعم السخي والمستمر الذي تقدمه الشركة، منوهاً بالدور الداعم والمهم تجاه مختلف مؤسسات المجتمع الخيرية والإنسانية في وطننا الحبيب.

وامتدح السيد مساهمات شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات المستمرة لدعم قطاعات المجتمع المدني وبخاصة فئات المجتمع التي تحتاج لرعاية خاصة، بما يثبت التزام الشركة بمسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني، مؤكداً أن الشركة قد سطرت أروع النماذج لما ينبغي أن تكون عليه علاقات التعاون والتنسيق والتكامل بين مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات المدنية للمجتمع.

من جانبه، أعرب رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، عن فخر الشركة بتقديم الدعم للمؤسسة الخيرية الملكية، مضيفاً أنه هذه المساهمة تأتي انسجاماً مع سياسة الشركة وتوجهها الداعم لخدمة المجتمع بشتى فئاته، وبخاصة تلك الفئات الأشد احتياجاً بالمجتمع، كما تأتي استجابة لتوجيهات رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً