العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

سترة يلاقي سماهيج...والنويدرات يبحث عن نقاط الاتحاد

في انطلاق الجولة الرابعة لدوري زين البحرين للسلة

تنطلق اليوم (الخميس) الجولة الرابعة من القسم الأول لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقائين يجمع الأول بين سترة وسماهيج عند الساعة 6.00 مساء، تليها مباراة النويدرات والاتحاد عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.وتتصدر فرق المنامة والمحرق والحد فرق الدوري برصيد 3 انتصارات لكل منها في حين يأتي الأهلي ومدينة عيسى والنويدرات في المستوى الثاني بفوزين وخسارة.

في المباراة الأولى فإن فريق سترة يبحث عن فوزه الأول في المسابقة بعد ثلاث خسائر متتالية وذلك عندما يلاقي سماهيج متذيل الترتيب. سترة الذي فقد معظم حظوظه في المنافسة على التأهل للدورة السداسية سيظل متشبثا ببصيص الأمل القليل حتى نهاية المطاف.

أما سماهيج الذي يخوض الدوري من دون لاعب محترف، فإن وضعه سيكون صعبا في مواجهة جميع الفرق الأخرى.

النويدرات – الاتحاد

المباراة الثانية ستكون المنافسة فيها قوية بين النويدرات صاحب المركز السادس والاتحاد صاحب المركز التاسع وخصوصا في ظل المستويات المميزة التي قدمها النويدرات هذا الموسم والمستويات المتطورة التي بدأ فريق الاتحاد في تقديمها.

النويدرات بقيادة المدرب الوطني الذهبي عقيل ميلاد سيلاقي شقيقه المخضرم نجاح ميلاد في مواجهة خاصة بين الشقيقين.

والنويدرات الذي يطمح في التأهل للسداسي يعول على تشكيلة قوية بتواجد جواد عبدالله وابراهيم البصري ومحمد بطي وحسين حسن والمحترف الكاميروني بوريس سايكوم.

في حين أن الاتحاد الذي يمتلك 4 نقاط من فوز وخسارتين سيظل يبحث عن موقع أفضل له في الدوري في ظل الاجتهادات التي تقوم بها الإدارة للارتقاء بكرة السلة في النادي.

يعول الاتحاد على تشكيلة محلية تضم علي جعفر وخالد علي وصادق غلوم وبقية اللاعبين وعلى المحترف الأميركي تشارلز غارسيا الذي يقدم مستويات جيدة مع الفريق.

عموما المباراة صعبة على الجانبين مع أفضلية فنية وفردية للنويدرات إلا أن كل الاحتمالات واردة في مثل هذه اللقاءات.

العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً