العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ

ولي العهد يتطلع إلى دعم العلاقات البحرينية البريطانية

سموه ملتقياً رئيس هيئة الأركان البريطاني
سموه ملتقياً رئيس هيئة الأركان البريطاني

اعرب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عن اعتزازه بالعلاقات البحرينية البريطانية التي تتميز باستدامتها وتطلعها الدائم نحو كل ما يدعم هذه العلاقات.

وأكد سموه على ما يشهده التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة من تطور في شتى المجالات وخاصة فيما يتعلق بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي في ظل العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر القضيبية يوم امس الخميس (19 ديسمبر/ كانون الاول 2013)، رئيس هيئة الأركان العامة البريطاني ( Chief of General Staff, General Sir Peter Wall).

واكد سموه اهمية الزيارات وتبادلها بين المسئولين في كلا البلدين الصديقين واسهامها في تعزيز التشاور والتنسيق المشترك على المستويات كافة.

واستعرض سموه مع رئيس هيئة الأركان العامة البريطاني اهم القضايا والموضوعات الراهنة والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب رئيس هيئة الأركان العامة البريطاني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مشيداً بدور وجهود مملكة البحرين في دعم استقرار امن المنطقة.

العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً