العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ

وزير الداخلية: التوقيع قريباً على الاتفاقية الأمنية مع المغرب

وزير الداخلية خلال اجتماعه بنظيره المغربي
وزير الداخلية خلال اجتماعه بنظيره المغربي

بحث وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مع نظيره المغربي مجالات التعاون والتنسيق الأمني وسبل تطويرها لما فيه أمن البلدين الشقيقين، كما تمت مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لتعزيز العمل الأمني، والمضي قدما في الاتفاقية الأمنية المشتركة بين البلدين والتوقيع عليها قريبا، بهدف مواكبة المستجدات الأمنية المتسارعة على الساحتين الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية البحريني عصر يوم امس الخميس (19 ديسمبر/ كانون الاول 2013)، وزير الداخلية بالمملكة المغربية محمد حصاد، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وأكد وزير الداخلية أهمية مثل هذه الزيارات ودورها في تنمية العلاقات الأخوية وتوسيع آفاق التعاون الأمني.

وقد أشاد الوزير بعمق ومتانة العلاقات الأخوية والمتميزة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المغربية والتي زادت قوة ورسوخا في عهد قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وجلالة الملك محمد السادس، وما يبذلانه من رعاية واهتمام بمصالح المواطنين والحرص على أمنهم واستقرارهم وتأمين العيش الكريم لهم في كلا البلدين الشقيقين.

من جانبه، أشاد حصاد بالمستوى المتميز للعلاقات بين البلدين في المجالات الأمنية، متمنياً لمملكة البحرين مزيداً من التقدم والازدهار ودوام الأمن والاستقرار.

العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً