العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ

فخرو يبحث «الأمن الغذائي» مع السفير الأرجنتيني بالسعودية

فخرو خلال لقائه بالسفير الأرجنتيني المقيم في السعودية
فخرو خلال لقائه بالسفير الأرجنتيني المقيم في السعودية

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

19 ديسمبر 2013

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه صباح أمس الخميس (19 ديسمبر/ كانون الاول 2013)، سفير جمهورية الأرجنتين المقيم في المملكة العربية السعودية، خايمي سرخيو سردا، وكان التركيز - في الحديث - على احتياطات الأمن الغذائي.

وخلال اللقاء أعرب الوزير عن ترحيبه بهذه الزيارة وتأكيده أهميتها في تعزيز العلاقات المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية الأرجنتين، مشيراً إلى الأثر الإيجابي للقاءات بين المسئولين في القطاعات المختلفة مع نظرائهم في جميع دول العالم، لما لها من انعكاس إيجابي على علاقاتهما وبالأخص الاقتصادية منها والاستثمارية.

إلى ذلك، استعرض الوزير الواقع الاقتصادي لمملكة البحرين والبيئة الاستثمارية المتاحة والإمكانات التي توفرها الحكومة للمشاريع المختلفة، حيث أصبحت البحرين اليوم واحدة من أهم دول المنطقة جذباً للاستثمارات والمشاريع العالمية.

كما أشار الوزير إلى رؤية البحرين الاقتصادية 2030 والتسهيلات الكبيرة التي تمنحها الحكومة للمستثمرين ورجال الأعمال للعمل في البحرين واتخاذها موقعاً لعملياتهم في المنطقة.

ومن جهته، قدم السفير الأرجنتيني في الرياض بالغ الشكر والتقدير للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على جميع الجهود والمساعي التي تبذلانها في سبيل دعم التعاون الاقتصادي والاستثماري والعلاقات المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية الأرجنتين الصديقة.

العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً