العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ

وزير الصحة يفتتح مركز «Wellmed» الطبي

افتتح وزير الصحة صادق الشهابي مركز ويل مد «Wellmed» الطبي الخاص باستثمارات بلغت نحو مليون دولار، بحضور وكيلة الوزارة والوكلاء المساعدين وكبار المسئولين في وزارة الصحة.

وأشاد الشهابي بالمستوى المتقدم لمركز ويل مد الطبي، وقال «إننا نرحب بمشاركة القطاع الخاص في تلبية احتياجات الرعاية الصحية في مملكة البحرين ويعتبر مركز ويل مد الطبي مثالا جيدا على ذلك».

وأضاف «كلي ثقة في أن المركز سيحرص على تقديم خدمات طبية متخصصة ورعاية نوعية من أجل أن يصبح مركزا للامتياز في مجاله ويسهم في تعزيز ورفع مستوى الخدمات الطبية المتاحة في المملكة».

ومركز «ويل مد» الطبي مرخص من الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، وهو مركز طبي متعدد التخصصات يركز خدماته في مجالات تشمل أمراض العظام والعلاج الطبيعي والعلاج المائي والطب الرياضي.

ويقع مركز «ويل مد» الطبي على شارع عذاري، في منطقة الزنج.

العضو المنتدب للمركز، زين الشكر، علقت بالقول «أود أن أشدد على مدى التزامنا بتوفير أفضل مستويات الرعاية للمرضى والعمل على تلبية جميع احتياجاتهم الطبية والعلاجية من خلال خدماتنا المصممة بعناية لتشمل جميع جوانب العلاج والنقاهة».

وأضافت أن «جهودنا تنصب في تقديم الاستشارات المتخصصة والخدمات التشخيصية للمرضى، والتي تهدف ليس إلى توفير العلاج وحسب، بل تسعى إلى تمكين المريض من اتباع نمط حياة صحي بشكل متكامل».

ويترأس الفريق الطبي المعالج في مركز «ويل مد» الطبي الطبيب بشير أحمد، وهو جراح عظام، يمتلك خبرة تتجاوز 30 عاما في مجال جراحة العظام والطب الرياضي.

وبشير حاصل على عضوية مدى الحياة في الجمعية الهندية للطب الرياضي والجمعية الهندية لتنظير المفاصل. وسيعمل فريقه المتخصص في العلاج الطبيعي، والعلاج المائي، والأشعة وفريق الممرضات والموظفين المساندين.

العدد 4122 - الخميس 19 ديسمبر 2013م الموافق 16 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً