العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ

إدامة تبدأ مشروعها العقاري في منطقة البسيتين

بدأت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) وهي شركة مملوكة بالكامل إلى شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) في تنفيذ مشروعها العقاري بمنطقة البسيتين؛ إذ وقعت عقداً مع شركة «فوندامنت» للمقاولات لإنجاز هذا المشروع، والذي من المؤمل أن يتم الانتهاء منه في يوليو/تموز 2014.

ويهدف هذا المشروع الذي سيتم تصميمه بأسلوب معماري وإنشائي ذي طابع متميز إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية التي تلبي الاحتياجات اليومية للمواطنين والمقيمين في منطقة البسيتين، إيماناً من شركة إدامة بأهمية المساهمة في إنشاء وتطوير مشاريع جديدة تخدم المجتمع والاقتصاد البحريني.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة، محمود الكوهجي: «إن هذا المشروع هو واحد من سلسلة المشاريع التي تهدف إلى دعم النمو العقاري في المملكة بما يتماشى مع خطط شركة إدامة الاستراتيجية، وإننا نعي مدى أهمية هذه المشاريع التي تساهم في تنمية اقتصاد المملكة وتلبي حاجات المواطنين والمقيمين».

وأضاف «على رغم أن شركة إدامة شركة عقارية تجارية، ولكن أيضاً تأخذ بعين الاعتبار الجوانب الاجتماعية لتلك المشاريع بما يتماشى مع المصلحة العامة وازدهار الوطن».

من جانبه، صرح النائب البلدي بمجلس المحرق البلدي، محمد المطوع «أن المشروع سيخدم المنطقة وسيوفر خدمات أساسية للمواطنين والمقيمين، ولاسيما أن هذا المشروع ينتظره الكثيرون منذ زمن وهو ما يتوافق مع رؤية البحرين 2030».

العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً