العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ

محمود: التركيز والإرسال الموجه قادا «أبناء الدار» للفوز

بعد فوز داركليب المستحق على المحرق بدوري الطائرة

نجح نادي داركليب في تحقيق انتصاره الثاني بدوري «أولى الطائرة» ليشارك الأهلي صدارة الدوري برصيد (6) نقاط وذلك بعدما فاز على المحرق بنتيجة (1/3) ليتجرّع رفاق «السوبر» مرارة الخسارة الأولى بالدوري.

«الوسط الرياضي» أخذ انطباع قائد داركليب محمود حسن وكذلك المعد «الشاب» محمود العافية عن هذه المواجهة، وإليكم ما قالاه:

الإرسال والدفاع سر الفوز

ذكر قائد نادي داركليب محمود حسن أن فريقه أبلى بلاء حسناً في المباراة وذلك يعود للتركيز الكبير الذي أظهره اللاعبون على مدار اللقاء بأكمله باستثناء الشوط الثاني الذي شهد ضعفا ملحوظا في الكرة الأولى وكذلك تنفيذ الإرسال.

وتابع قائلا: «فوزنا جاء لأننا عملنا لمدة أسبوع كامل بهدف تحقيق نقاط معينة أبرزها هز الاستقبال عند المحرق ولله الحمد وفقنا. فأنا أرى أن إرسالنا ودفاعنا كانا السر في تحقيق هذا الانتصار الهام جداً».

وأضاف «وفقنا لحد كبير بالصد والدفاع الخلفي وحتى في الهجوم عولنا على الجماعية كثيرا. إذ رأيت الخيارات الهجومية متاحة وكل ذلك بسبب تركيز اللاعبين ويقظتهم خلال اللقاء».

وعن اللقاء المقبل ضد الأهلي، قال: «ستكون مواجهة صعبة، لأن الأهلي فريق مكتمل الصفوف سواءً من ناحية الكرة الأولى بوجود أيمن هرونة وعلي خير الله أو من خلال مركز (3) بوجود ميرزا عبدالله وعلي الصيرفي. نحن سنجتهد لكي نتهيأ لتقديم مباراة كبيرة تؤهلنا لفك الارتباط مع الأهلاوية».

العافية: لم نؤدِ جيداً

من جهته، أوضح صانع ألعاب نادي المحرق «الشاب» محمود العافية أنهم لم يقدموا المأمول منهم بمواجهة الأمس كما كان الحال بمواجهة الافتتاح ضد النجمة.

وتابع قائلا: «لا أعلم ما سبب ذلك. لكن أن تخسر في البداية وتعرف أخطاءك أفضل من أن تتعرض لها في المراحل الحاسمة من الموسم. لذلك أنا متفائل بأننا قادرون على تجاوز هذه المرحلة. نعم خسرنا (4) نقاط من جولتين لكن المحرق قادر على العودة وتجاوز كل الصعاب. فنحن بحاجة لاستعادة الروح والمستوى المعروف عنا سريعا».

وعندما سألناه، هل الاستقبال كان سبب في الخسارة، رد قائلا: «في الشوطين الأولين كانت الكرة الأولى مستقرة لكن بعد ذلك عانينا من تراجع كبير وذلك بسبب التركيز على بيدرو العائد للتو لخوض المباريات بعد فترة من الغياب... وهو حالي أيضاً كوني عائد للتو من الإصابة وأفتقد اللياقة نسبياً».

وختم حديثه بالقول: «لكي نتجاوز هذا التراجع علينا نسيان ما فقدناه من نقاط حتى نؤدي جيداً في قادم المواجهات».

العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً