العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ

مرسيليا يتجنب سقوطا رابعا بين جماهيره

تجنب مرسيليا وفي مباراته الثانية بقيادة مدربه المؤقت جوزيه انيغو الذي خلف ايلي بوب، السقوط للمرة الرابعة بين جماهيره هذا الموسم وعاد من بعيد ليفرض التعادل على بوردو 2-2 أمس (الأحد) في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الفرنسي. ودخل الفريق المتوسطي الى هذه المباراة وهو يأمل أن يذهب الى عطلة الأعياد مع فوز يعيد إليه «الحياة»، لكنه وجد نفسه متخلفا أمام ضيفه القوي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي جوسي (34) ونيكولا موريس - بيلاي (66).

لكن رجال انيغو الذي كان تعادل في مباراته الاولى ضد ليون على ارض الأخير (2-2 أيضا)، تمكنوا من العودة الى اللقاء وإنقاذ نقطة في غضون دقيقة فقط بعدما قلصوا الفارق عبر التوغولي اليكسيس روماو (73) ثم ادركوا التعادل بواسطة هدافهم اندري - بيار جينياك (74). ورفع مرسيليا رصيده الى 29 نقطة في المركز السادس. وعلى «ستاد دو موستوار»، عاش لوريان سيناريو مشابها لمرسيليا إذ كان في طريقه لتلقي الهزيمة الاولى في المراحل السبع الأخيرة، لكنه عاد من بعيد واجبر ضيفه ليون على الاكتفاء بالتعادل 2-2.

واعتقد ليون انه في طريقه للخروج فائزا بعدما أنهى الشوط الاول متقدما بثنائية نظيفة سجلها عبر كليمان غرونييه (21) وباتيفيمبي غوميز (49)، لكن لوريان عاد الى اللقاء وقلص الفارق عبر الكاميروني فنسنت ابو بكر (59) قبل ان يخطف نقطة التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بفضل البوركيني الن تراوري.

ورفع لوريان رصيده الى 27 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطتين امام ليون الذي لم يحقق سوى فوز واحد في المراحل السبع الأخيرة.

العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً