العدد 4126 - الإثنين 23 ديسمبر 2013م الموافق 20 صفر 1435هـ

ولي العهد ينوه بمواقف مصر العربية ويؤكد متانة العلاقات بين البلدين

سمو ولي العهد مستقبلاً الوفد الشعبي المصري
سمو ولي العهد مستقبلاً الوفد الشعبي المصري

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة متانة العلاقات القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر الشقيقة وما تمثله من انعكاس صادق للتواصل بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات الرسمية والشعبية.

جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر الرفاع أمس الإثنين (23 ديسمبر/ كانون الأول 2013) وفد الدبلوماسية الشعبية بجمهورية مصر العربية الشقيقة والذي يضم نخبة من رموز السياسة والثقافة والأدب والفن والصحافة والإعلام.

وأعرب سموه عن تقديره لمواقف مصر الداعمة للقضايا العربية باعتبارها العمق العربي الاستراتيجي، مرحباً بزيارة الوفد المصري لمملكة البحرين، وما تعكسه هذه الزيارة من معاني الإخوة والترابط بين البحرين ومصر وما يربط البلدين من تعاون مشترك وتنسيق المواقف تجاه مختلف القضايا.

من جانبه، عبر الوفد عن بالغ تقديره وشكره لمملكة البحرين على موقفها الداعم لمصر وعلى ما لمسه الوفد من سموه من اهتمام كبير بتطوير العلاقات البحرينية المصرية، مهنئاً البحرين بمناسبة احتفالها بأعيادها الوطنية بقيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي العام 1783 ميلادية، والذكرى 42 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 14 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك مقاليد الحكم، متمنياً للبحرين مزيداً من الرفعة والتقدم.

العدد 4126 - الإثنين 23 ديسمبر 2013م الموافق 20 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً