العدد 4128 - الأربعاء 25 ديسمبر 2013م الموافق 22 صفر 1435هـ

الصالح: البحرين حققت مكاسب اقصادية عديدة عبر تمتين الروابط مع الدول العربية

رئيس مجلس الشورى مستقبلاً السفير المغربي
رئيس مجلس الشورى مستقبلاً السفير المغربي

أكد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح أن البحرين استطاعت أن تمتد بعلاقاتها الدبلوماسية وتحقق العديد من المكاسب على مستوى تمتين الروابط الاقتصادية والتجارية مع الدول الشقيقة والصديقة، مشيراً إلى ضرورة الدفع بمزيد من الجهد لتوطيد التعاون والتنسيق الاقتصادي والبرلماني مع الدول العربية.

جاء ذلك خلال استقباله سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين أحمد رشيد خطابي، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار حرص رئيس مجلس الشورى والسفير المغربي على التشاور المستمر لمتابعة آخر المستجدات والقضايا موضع الاهتمام المشترك، وفي إطار ما يربط القيادتين والبلدين من أواصر الأخوة والمودة والتعاون.

وتسلم رئيس مجلس الشورى دعوة رسمية من رئيس مجلس المستشارين المغربي محمد الشيخ بيد الله لزيارة المملكة المغربية الشقيقة، بهدف تعزيز التعاون بين المجلسين، حيث وعد رئيس مجلس الشورى بتلبية دعوة الزيارة في الوقت المناسب لكلا الطرفين. وأشار إلى أهمية تعزيز التعاون بين المجالس التشريعية بهدف تبادل الخبرات والكفاءات والاستفادة من التجربة المغربية في مجال العمل البرلماني، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين وبمستوى التنسيق والتعاون.

العدد 4128 - الأربعاء 25 ديسمبر 2013م الموافق 22 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً