العدد 4130 - الجمعة 27 ديسمبر 2013م الموافق 24 صفر 1435هـ

إرجاء قضية 3 أحداث بتهمة «حرق منزل النائب الماضي» حتى 14 يناير

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

27 ديسمبر 2013

ذكرت المحامية زينب زويد أن محكمة الأحداث أرجأت النظر في قضية المتهمين بقضية اعتداء على منزل النائب عباس الماضي، وأرجأت القضية حتى (14 يناير/ كانون الثاني 2014)؛ لجلب تقرير الباحثة الاجتماعية بخصوص المتهمين الأحداث.

وكان مجلس النواب أصدر بياناً قال فيه إن منزل النائب عباس عيسى الماضي تعرَّض بقرية الدير لاعتداء إرهابي بـ «المولوتوف»، الأمر الذي أدى إلى تضرر واحتراق أجزاء من المنزل.

وأكد الماضي أن «الجهات الأمنية تواجدت في موقع الحدث، وحصلت على بعض الأدلة التي نتمنى أن تؤدي إلى القبض على الجناة في أقرب فرصة وتقديمهم إلى العدالة».

من جانبها، قالت وزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن شرطة المحرق ألقت القبض على 3 متهمين قاموا بإشعال الحريق في باب وكراج منزل أحد النواب بمنطقة الدير، مشيرة إلى أنه ستتم إحالتهم إلى النيابة العامة. ولاحقاً أصدر مجلس النواب بياناً آخر ذكر من خلاله أن منزل رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب عباس عيسى الماضي، تعرَّض إلى اعتداء آخر للمرة الثانية، بعد الاعتداء الأول الذي تعرّض له المنزل.

وقال النائب الماضي إن هذا الاعتداء يأتي ضمن سلسلة اعتداءات إجرامية استهدفت الآمنين في منزله، مضيفاً «بعد عودتي اليوم (أمس) إلى المنزل وقت الظهيرة شاهدت آثار الاعتداء، ففي المرة الأولى كان الاعتداء في الجهة الأمامية، أما اليوم ففي الجهة الخلفية، حيث استهدف الجناة جدار المنزل بـ (المولوتوف)، ونحمد الله أنه لا توجد أضرار بشرية ولقد تم استدعاء رجال الشرطة وتم فحص مكان الجريمة».

وطالب الماضي وزارة الداخلية بسرعة القبض على الجناة والمجرمين الذين يعرضون أرواح الناس للخطر وتقديمهم للعدالة. وكان النائب الماضي قال إن منزله تعرض لاعتداء من مجهولين بعد أن تم إلقاء زجاجات حارقة وأخرى مملوءة بالأصباغ على النوافذ ومدخل البيت فجر الأحد (22 يناير/ كانون الثاني 2012).

العدد 4130 - الجمعة 27 ديسمبر 2013م الموافق 24 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً