العدد 4130 - الجمعة 27 ديسمبر 2013م الموافق 24 صفر 1435هـ

فخرو: ندعم مبادرات القطاع الخاص لتعزيز الأمن الغذائي وتوفير احتياجات المستهلكين

ضاحية السيف - وزارة التجارة والصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لكل المبادرات الإيجابية والتحركات النشطة للقطاع الخاص، خصوصاً في مجالات تعزيز الأمن الغذائي لمملكة البحرين وتوفير احتياجات المستهلكين من المواد الغذائية عبر المشاريع التي يقومون بها محلياً، أو من خلال الاتفاقيات والمشاريع المشتركة مع المستثمرين والشركات الخارجية، مشيراً إلى الدور البالغ الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص البحريني في هذا المجال والآفاق المفتوحة له من قبل القيادة والحكومة لطرح المزيد من المبادرات والمشاريع في هذا الجانب.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الصناعة والتجارة وبمرافقة عددٍ من المسئولين بالوزارة إلى شركة البحرين للفواكه الطازجة التابعة لمجموعة ترافكو بمنطقة قلالي حيث كان في استقباله إبراهيم زينل وبعض أعضاء مجلس الإدارة ومدير المشروع .

وقدم المسئولين له شرحاً مفصلاً حول أعمال الشركة ونشاطها المتمثل في الاستيراد وتوزيع المنتجات في السوق المحلية، إضافة إلى مصادر الاستيراد الرئيسية والتوجهات المستقبلية للشركة التي تسعى للتطوير والتحديث في أعمالها بشكل مستمر.

وفي هذا الصدد، أعرب الوزير عن إشادته البالغة بالمستوى المتقدم والمتطور للشركة التي حققت نجاحاً لافتاً في مجال عملها، مشيداً بالإستراتيجية التي تنتهجها في سبيل الوصول إلى أهدافها وتوفير متطلبات السوق المحلية من المنتجات الغذائية المختلفة.

كما أشاد في الوقت نفسه بالخطوات التي ينتهجها القطاع الخاص البحريني بشكل عام والشركات المعنية بتحقيق الأمن الغذائي بشكل خاص ، والتي تصب في نهايتها في تعزيز التنمية الاقتصادية والأمن الغذائي لمملكة البحرين.

وتعد شركة البحرين للفواكة الطازجة واحدة من أكبر الشركات الوطنية التي تعمل في مجال استيراد وتوزيع الفواكه والخضروات بالإضافة إلى الأغذية المجمدة حيث تمتلك مخازن لتنضيج مادة الموز كما تسوق العديد من العلامات التجارية العالمية مثل شيكيتا وفروتا وسابكو .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً