العدد 4130 - الجمعة 27 ديسمبر 2013م الموافق 24 صفر 1435هـ

وزير "الصناعة" يبحث مشاريع القطاع الخاص مع شركة ترافكو اللوجستية

ضاحية السيف - وزارة التجارة والصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بزيارة إلى شركة ترافكو اللوجستية بمنطقة قلالي، في إطار متابعاته لمستجدات المشاريع التجارية والصناعية في البلاد للوقوف على تطوراتها وتوجهاتها المستقبلية، وذلك بمرافقة عددٍ من المسئولين بقطاع التجارة المحلية، حيث كان في الاستقبال إبراهيم زينل وبعض أعضاء مجلس الإدارة ومدير المشروع وعدد من المسئولين بالشركة.

وخلال الجولة التي قام بها الوزير في مرافق الشركة، استمع إلى شرحٍ مفصل حول مراحل تأسيس وعمل الشركة وطبيعة الخدمات التي تقدمها، إضافة إلى أهدافها وإستراتيجياتها وتطلعاتها المستقبلية.

وفي هذا الصدد أعرب الوزير عن إشادته الكبيرة بمبادرات ومشاريع القطاع الخاص والتي تسهم بشكل إيجابي في تعزيز دور وموقع البحرين كمركز جاذب للأعمال والتجارة والخدمات المختلفة التي تلبي كافة الاحتياجات، مشيراً في هذا السياق إلى ما تمتلكه مملكة البحرين من أرضية خصبة للاستثمارات والمشاريع المختلفة، خصوصاً في ظل ما تشهده من نمو ونهضة اقتصادية وتسهيلات كبيرة ، إضافة إلى المميزات التي تحضى بها والتي من شأنها أن تجعل منها مركزاً رائداً وجاذباً لجميع المشاريع والاستثمارات من المنطقة والعالم.

وأضاف الوزير بأن البحرين وفي ظل ما تشهده من نهضة في كافة الميادين ولاسيما القطاعات الاقتصادية والخدمية بالذات، فإنها تدعم كافة التوجهات الهادفة إلى تنشيط حركة الاقتصاد والتنمية المستدامة وبما يوفر المستوى المعيشي الأفضل للمواطنين والمقيمين على أرض البحرين.

من جانبه ثمن إبراهيم زينل زيارة الوزير ومتابعاته المستمرة والتي تعكس حرص الحكومة الموقرة على الوقوف على كافة المستجدات والتطورات ودعم المشاريع الاقتصادية بكافة السبل المتاحة.

وتعتبر شركة ترافكو اللوجستية من أهم مزودي الحلول اللوجستية في مملكة البحرين وذلك لموقعها المتميز الذي يقع بالقرب من مطار البحرين الدولي وميناء خليفة بمنطقة الحد بالإضافة إلى توفيرها طاقة تخزينية بحدود 16500 متر مربع وأكثر من 20 ألف طبلية للمواد الجافة والأغذية المبردة والمثلجة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً