العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

مذكرة تفاهم بين «مؤسسة حقوق الإنسان» و «أمانة التظلمات»

تهدف لتفعيل التعاون بين الطرفين فيما يتعلق بتلقي الشكاوى

المنامة - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

29 ديسمبر 2013

تم صباح يوم امس الاحد (29 ديسمبر/ كانون الاول 2013)، التوقيع على مذكرة تفاهم بين المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان والأمانة العامة للتظلمات، وذلك في مقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف، وقام بتوقيع المذكرة من جانب المؤسسة الأمين العام للمؤسسة أحمد فرحان، ومن جانب الأمانة العامة للتظلمات الأمين العام نواف المعاودة.

وتأتي المذكرة لتكون الإطار الذي ينظم أواصر التنسيق والتعاون المشترك بين الطرفين فيما يتعلق بترسيخ مبادئ حقوق الإنسان، وتبادل الخبرة في هذا المجال، والعمل على تعزيزها وتشجيعها ونشرها، وتوفير التسهيلات التي من شأنها المساهمة في تحقيق الأغراض التي يسعى الطرفان إلى تحقيقها.

كما تهدف إلى تفعيل التعاون بين الطرفين فيما يتعلق بتلقي الشكاوى الماسة بحقوق الإنسان، وتفعيل التعاون من أجل نشر ثقافة حقوق الإنسان، وتوعية أفراد المجتمع من خلال إقامة المؤتمرات والندوات، وورش العمل، وإعداد البرامج التدريبية المتعلقة بحقوق الإنسان.

حضر توقيع مذكرة التفاهم رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل ونائب الأمين العام للتظلمات أسامة أحمد العصفور، ونائب رئيس المؤسسة رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة عبدالله الدرازي ومدير إدارة الاتصال بالمؤسسة نوار المطوع.

العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً