العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

سلة الأهلي بطل «الاحتياجات الخاصة»

نال فريق الأهلي لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة الدورة التي نظمها الاتحاد البحريني للمعاقين حديثا في مختلف الألعاب ومن بينها لعبة كرة السلة الذي فاز بها فريق النادي الأهلي بفوزه في المباراة النهائية على فريق منتخب البحرين للمعاقين لكرة السلة.

وبين مدير كرة سلة الأهلي حسين مدن أن فريق المعاقين يلقى الدعم من إدارة سلة الأهلي وذلك في إطار الواجبات المجتمعية الملقاة على عاتق الإدارة وحرصها على خدمة المجتمع.

وأشار مدن إلى أن هذه الفئة الاجتماعية تستحق كل الدعم والتقدير ولذلك تحرص إدارة الأهلي على منحها الفرصة للتدرب واستغلال إمكانات النادي للمشاركات المختلفة.

وأوضح أن البطولة التي شارك فيها الفريق ونال بطولتها تضم 6 فرق، كما أنها عبارة عن بطولة أولمبياد تضم مختلف الألعاب الرياضية والأهلي شارك في لعبة كرة السلة.

وبين مدن أن فريق المعاقين يضم لاعبين ليسوا من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وقال: «يضم الفريق 6 لاعبين 4 من ذوي الاحتياجات الخاصة واثنين ليسا من هذه الفئة ومن هنا جاءت مشاركة علي شكر الله مع الفريق».

ونفى مدن وجود أي مفاوضات مع شكر الله للانضمام إلى سلة الأهلي، مبينا أن مشاركة اللاعب لا تعدو كونها مساهمة إنسانية منه في دعم هذه الفئة المجتمعية.

العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:58 ص

      مقصرين في حقكم ..

      السموحة يا ابطال ندري في تقصير كبير في حقكم والمفروض نياندكم مثل ما نساند الفريق الاول و نداء من الجماهير الاهلاوية يجب مساندة الفريق في كل بطولاةه وبالتوفيق

    • زائر 1 | 11:34 م

      اهلاوي والقلب هاوي

      مبروك اللزعيم الاهلاوي

اقرأ ايضاً