العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

ديفيد مويز: مستوى دى خيا يتطور يوما بعد يوم

أكد المدير الفنى لنادي مانشستر يونايتد ديفيد مويز، أن مستوى حارس المرمى ديفيد دى خيا يتطور يوما بعد يوم، وأنه يمثل جزءا مهما من مانشستر يونايتد في المستقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أبقى فيه الحارس على شباكه نظيفة في 4 مباريات فقط هذا الموسم، ويعانى حامل اللقب من أجل منع المنافسين من التسجيل في شباكه.

وأعرب مويز عن اعتقاده بأن حارس أتليتكو مدريد السابق (23 عاما)، يظل عنصرا مهما في مانشستر يونايتد لفترة طويلة قادمة، وقال: «إنه أحد 5 أو 6 لاعبين شباب في الفريق يشكلون الأساس له على مدى السنوات الخمس أو الست القادمة، وهذا يعنى أن عليه أن يزداد تألقا». وأضاف في تصريحات نقلها موقع سكاى سبورت «المدافعون يثقون فيه لأنهم واثقون بأنه قادر على التألق والتطور يوما بعد يوم».

كما أشاد مويز بالبديل داني ويلبيك الذي أحرز هدف فريقه الوحيد في مرمى نوريتش سيتي عقب نزوله أرض الملعب، ودفع مويز بويلبيك بين الشوطين بديلا لرايان غيغز ولم يخذله اللاعب وقام بتسجيل سادس أهدافه في الدوري هذا الموسم. وقال مويز: هدف ويلبيك احدث الفارق في المباراة، نحاول أن نضمن منح كافة اللاعبين الفرص المناسبة للعب إضافة لمنحهم الفرصة لإظهار ما بوسعهم القيام به، أدى داني بشكل جيد جدا السبت، وقال مويز: «إنه جزء مهم من تشكيلة مانشستر يونايتد، لقد قلت سابقا إن داني لاعب جيد حقا وما يحتاج إليه هو أن ينهي الكرات بشكل جيد وقد أدى بشكل مميز أمام نوريتش وراوغ حارس المرمى. مستغلاً قرب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري».

العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً