العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

مدن: الإصابات تعصف بسلة الأهلي

عبر عن أمله أن يشكل الفوز انطلاقة للفريق

أكد مدير الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن أن الإصابات المتلاحقة تعصف بفريقه وتمنعه من الاكتمال منذ بداية الموسم وإلى الآن وهو ما يؤثر على مسيرة الفريق في البطولة.

وقال: «الإصابات المتلاحقة للاعبين هي العقبة الأكبر أمامنا، وفي الفترة الحالية نعاني من غياب نجم الفريق صباح حسين الذي سيغيب قرابة الشهرين لتتبعه أيضا إصابات أخرى».

وأضاف «في مباراة الأمس ضد المحرق افتقدنا جهود اللاعب أحمد ميرزا الذي فضل الجهاز الفني إراحته بناء على نصيحة الطبيب نظرا للإصابة التي يعاني منها في عضلة الفخذ كما أن اللاعب جاسم محمد يعاني هو الآخر من إصابة في الركبة منعته من التواجد مع الفريق».

وتابع «نأمل أن نستعيد ميرزا في المباراة المقبلة في حال تعافيه في حين سيحتاج جاسم محمد إلى مدة إضافية للعودة للملاعب».

وبين مدن أن فريقه على رغم كل هذه الغيابات تمكن من تقديم مباراة مميزة ضد المحرق أمس الأول متوجا أدائه بتحقيق الفوز المستحق فيها.

وقال: «الفريق قدم مباراة جيدة عكست مقدار التطور في المستوى الفني في المرحلة الأخيرة والانسجام بين اللاعبين»، وأضاف «نأمل أن تشكل هذه المباراة بداية الانطلاقة الحقيقية لسلة الأهلي في بطولة الدوري وأن نستمر على المنوال نفسه في المباريات المقبلة من أجل ضمان أن نكون في أفضل أحوالنا خلال المراحل الحاسمة».

الجدير بالذكر أن سلة الأهلي تمكنت من تحقيق فوز مهم على المحرق بنتيجة 73/70 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة أمس الأول في ظل تألق كبير لمحترف الفريق الأميركي تريليو غالاوي بتسجيله 29 نقطة.

العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً