العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

شوماخر يتعرض لإصابة خطيرة في الرأس إثر حادث

تعرض أسطورة سباقات سيارات فورمولا1 الألماني المعتزل مايكل شوماخر لإصابات خطيرة في الرأس اثر حادث تعرض له خلال ممارسة التزلج على الجليد بمنتجع ميريبل الفرنسي، حسبما أفادت إذاعة «أوروبا1» الفرنسية أمس (الأحد).

ونقل شوماخر، الفائز بلقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات فورمولا1 سبع مرات سابقة، إلى المستشفى سريعا بطائرة مروحية لتلقي الإسعافات والعلاج. وذكر التقرير أن شوماخر (44 عاما) كان يرتدي خوذة على رأسه ولكن رأسه اصطدم بصخرة خلال سقوطه إذ شخص الأطباء الإصابة بأنها رض في الجمجمة.

ونقلت محطة «آر إم سي» الإذاعية عن مدير شئون السياحة في المنتجع كريستوف جرنينون ليكومتي، إنه لا يوجد ما يستدعي القلق، موضحا أن شوماخر لم يفقد وعيه. واعتزل شوماخر سباقات فورمولا1 في نهاية العام 2012 علما بأن مسيرته الرياضية شهدت فوزه باللقب العالمي لمرتين مع فريق بينيتون ولخمس مرات مع فريق فيراري. وكان شوماخر تعرض لعدة حوادث من قبل، بما في ذلك حادث تحطم دراجة بخارية العام 2009 في قرطاجنة بإسبانيا ما أسفر عن تضرر فقرة وضلع وجزء سفلي من جمجمته. وخلال ذلك الوقت، قال طبيبه يوهانس بيل إن تلك هي أخطر إصابة تعرض لها شوماخر خلال مشواره المهني.

العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً