العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

ختام النسخة الثامنة من دورة الترابط

تحت رعاية وحضور الشيخ محمد بن راشد آل خليفة ، اختتمت مساء امس النسخة الثامنة من دورة الترابط ، وقد قام الشيخ محمد بن راشد آل خليفة بتكريم فريق سكوربينز الحائز على المركز الأول ، كما كرم اللاعب زريف راشد لحصوله على لقب أفضل حارس في البطولة واللاعب عطية محمد لحصوله على لقب هداف البطولة واللاعب راشد بخيت لحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة.

وقد هنأ الشيخ محمد بن راشد آل خليفة الفرق الفائزة بالبطولة مشيدا بما تميزت به من روح منافسة ، متمنيا للفرق التي لم يحالفها الحظ التوفيق في البطولات القادمة.

وأشاد الشيخ محمد بن راشد آل خليفة بدور مثل هذه البطولات في تعميق العلاقات بين المشاركين فيها لما يسودها من أجواء محبة وأخوة والمنافسة الشريفة. ونوه بالتطور الذي شهدته البطولة في نسختها الثامنة على صعيد التنظيم والإعداد والمتابعة وعلى مستوى أداء الفرق والتحكيم، لافتا إلى أن البطولة ستشهد في نسخها المقبلة اتساعا في نطاق المشاركة والتنظيم بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة منها.

وبدورها أثنت الفرق المشاركة في البطولة على التنظيم المميز التي ظهرت به البطولة بفضل رعاية الشيخ محمد بن راشد آل خليفة مشيدين بفكرة البطولة وأهدافها النبيلة والتي أسهمت في تعميق التواصل والمحبة بين الفرق المشاركة.

وقد تم في ختام الحفل النهائي السحب على ثلاث جوائز وهي سيارة وتذكرتي سفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً