العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

وزير الصناعة يعرب عن حرص الحكومة على تعميق علاقات البحرين بدول العالم ومن بينها العلاقات الاقتصادية

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو في مكتبه اليوم الاثنين (30 ديسمبر/ كانون الأول 2013)، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة كي. إن. دي. الهندية المتخصصة في التقنيات الهندسية، بيسي إن. دادينا وبعض المسئولين بالشركة الذين يزورون مملكة البحرين حالياً، بحضور الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة.

وأعرب الوزير عن حرص الحكومة على تعميق علاقات البحرين بدول العالم ومن بينها العلاقات الاقتصادية، منوهاً إلى جهود وزارة الصناعة والتجارة في تعزيز هذه العلاقات عبر البرامج والأنشطة الكفيلة برفع معدلات التبادل التجاري بين البلدين وفتح المجال الأرحب للمزيد من الاستثمارات والمشاريع التي تعكس عراقة العلاقات بين البلدين وتصب بالتالي في مصلحة الشعبين.

وتم تقديم عرض مصور حول البيئة الاستثمارية في مملكة البحرين والأسباب التي جعلتها الوجهة الفضلى للاستثمارات العالمية في المنطقة؛ إذ أعرب دادينا عن إشادته بالمستوى المتميز الذي تحظى به البحرين والتطور الاقتصادي الملحوظ الذي تشهده حالياً؛ الأمر الذي يشجع المستثمرين والشركات العالمية على اتخاذها مركزاً إقليمياً لأعمالهم في المنطقة، كما أعرب عن تقديره لقيادة وحكومة البحرين على الجهود كافة التي تبذلانها في سبيل ترسيخ العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة، لافتاً إلى جهود وزارة الصناعة والتجارة الملحوظة في عملية الترويج لمملكة البحرين كوجهة مفضلة للاستثمارات العالمية؛ ما شجع الكثير من الشركات العالمية والهندية بالذات للتوجه إليها واتخذها مركزاً إقليمياً لأعمالها في المنطقة.

يذكر إن الوفد سيقوم بزيارة ميدانية إلى منطقة البحرين العالمية للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية والتابعة إلى وزارة الصناعة والتجارة ومركز المستثمرين بمجمَّع السيف التجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً