العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

الظهراني : جهود رجال الأمن كانت السد المنيع ضد محاولات زعزعة الأمن والاستقرار

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني بالدور الكبير الذي تضطلع به وزارة الداخلية وعلى رأسها وزير الداخلية الفريق ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مؤكداً أن جهود رجال الأمن كانت السد المنيع ضد محاولات زعزعة الأمن والاستقرار.

وأكد الظهراني دعم مجلس النواب اللامحدود لكافة الإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية في سبيل الحفاظ على أمن المملكة، على مختلف المستويات، الأمنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية، موضحاً أن المجلس لن يتوانى في اتخاذ إجراءاته لسن أي تشريع من شأنه أن يدعم المهمة الوطنية التي تقوم بها وزارة الداخلية.

وأكد الظهراني على دعم وزارة الداخلية في اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لأية دعوات للفرقة أو الطائفية أو الكراهية، والتصدي بكافة السبل والوسائل للعنف والإرهاب، وفي المقابل دعم الحراك نحو الاستقرار والتنمية وتطور ونماء المملكة دائماً وتعزيز قيم التسامح والمحبة واحترام الآخر التي لطالما عاش تحت ظلها أبناء البحرين.

وأشاد الظهراني بما ورد في خطاب جلالة الملك خلال ترأسه لجلسة مجلس الوزراء، موضحاً أن خطابه يعد إرشادات هامة لكل الجهات الحكومية المعنية للتحرك من أجل تحقيق أمن واستقرار المملكة على كافة الأصعدة ونشر الوسطية والاعتدال وثقافة التعايش.

وأهاب الظهراني بالدور الكبير الذي يقع على عاتق رجال الدين في هذه الفترة، من نشر القيم السمحة والتأكيد على الوسطية والاعتدال، ونبذ العنف والإرهاب والتطرف والتصدي بالكلمة السوية لتلك الأعمال التي تضر بالوطن والمواطنين والمقيمين، حيث تقع هذه المسئولية مضاعفة على رجال الدين وكذلك الذين يتصدرون العمل السياسي في الجمعيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً