العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ

حضور مجلس ولي العهد يشيدون بحرصه على نسيج المجتمع البحريني

استقبل ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في مجلس سموه الأسبوعي بقصر الرفاع مساء يوم امس الاثنين (30 ديسمبر/ كانون الاول 2013)، أفراد العائلة المالكة الكريمة والوزراء والأعيان وأعضاء مجلسي النواب والشورى والبلديات وعددا من رجال الدين والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية وأعضاء السلك الدبلوماسي والشخصيات الأكاديمية والفكرية والاعلامية.

ومن جهتهم، أعرب الحضور عن سرورهم وتقديرهم لمجلس سموه العامر مشيدين بحرص سموه على الالتقاء بالمواطنين والسير على تكريس قيم الآباء والأجداد والحفاظ على الروح الأصيلة للمجتمع البحريني ونسيجه وهويته الجامعة، منوهين بجهود سموه في تعزيز أسس التنمية المستدامة لتحقيق المزيد من الرخاء والتقدم في العهد الاصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وما توليه الحكومة من سعي متواصل نحو مستويات أفضل من التنمية والخدمات وتأمين الحياة الكريمة للمواطن.

سمو ولي العهد مستقبلاً كبار المسئولين والمواطنين بمجلسه الأسبوعي‎
سمو ولي العهد مستقبلاً كبار المسئولين والمواطنين بمجلسه الأسبوعي‎

العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:13 ص

      بحرينية

      نأمل من ولي العهد الله يحفظه ان يبادر الى الاسراع وحل الأزمة السياسية بالأسلوب السلمي والحوار بعيدا عن اصحاب الفتنة والمحرضين والمغرضين والمنافقين وكتاب السلاطين والمتمصلحين لنعيش في هذا البلد سويا سنة وشيعة وحكاما في أمان .. الله يحفظ الجميع , وانشاء الله تكون السنة الجديدة سنة خير على مملكة البحرين بكل ما فيها وما عليها ..

اقرأ ايضاً