العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

«إعلامية آسيا 16» تعقد اجتماعاً تنسيقياً بين الأعضاء

بحضور مدير البطولة الآسيوية

عقدت اللجنة الإعلامية للبطولة الآسيوية السادسة عشرة للرجال لكرة اليد (آسيا 16) والتي ستحتضنها البحرين من الخامس والعشرين من يناير/ كانون الثاني الحالي لغاية السادس من فبراير/ شباط المقبل، اجتماعاً تنسيقياً بمقر اتحاد كرة اليد، برئاسة رئيس اللجنة الإعلامية حسين العصفور، وبحضور مدير البطولة، خالد الناجم وجميع الأعضاء.

وفي بداية الاجتماع أكد خالد الناجم على أهمية الإعلام في إنجاح البطولة وإبرازها بالشكل المطلوب، مشيراً الى أن تطور وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي جعلها شريكاً رئيسياً في أي حدث رياضي، كما أشار الى المسئولية الملقاة على عاتق اللجنة الإعلامية في البطولة الآسيوية والدور المناط بها في منحها الزخم الإعلامي وبالصورة التي تليق بمكانة المملكة في تنظيمها لمختلف الفعاليات الرياضية، مشيداً في الوقت نفسه بأعضاء اللجنة وبرغتبهم الواضحة في تنفيذ خطة العمل وفق استراتيجية اللجنة، وأكد على أن تكافل الجهود بين أعضائها سيسهم في جعل الإعلام فاعلا في نجاح البطولة.

وبدوره، أشار رئيس اللجنة حسين العصفور إلى أهمية العمل الجماعي بين الأعضاء، وقال إنهم الأساس لضمان النجاح، مؤكدا على أن اختيار عناصر اللجنة بني على أساس الإمكانات التي يتمتعون بها، بالإضافة الى إشراك عدداً من الوجوه الشابة التي تمتلك الطموح في إبراز طاقتها الإعلامية من خلال البطولة وتشريف سمعة البحرين في هذا المجال.

وناقش العصفور مع الأعضاء خطة العمل التي ستبدأ مع بداية السنة الجديدة وحتى نهاية البطولة، كما قام بتوزيع المهام على جميع الأعضاء في مختلف المواقع، والمتمثلة في مجالي الصحافة والتلفزيون، ومواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الرسمي للبطولة، بالإضافة الى المركز الإعلامي للبطولة، والدعم اللوجستي للإعلاميين المتوقع تواجدهم من مختلف الدول الآسيوية لتغطية فعاليات البطولة.

وكشف العصفور إلى أن العمل جارٍ لإصدار كتيب توثيقي خاص بالبطولة، وستقوم اللجنة الإعلامية بإصداره مع انطلاقة الحدث، مشيراً الى أن الكتيب سيتضمن العديد من الأبواب الخاصة بكرة اليد البحرينية والآسيوية بشكل عام.

كما بين العصفور استعدادات اللجنة المنظمة العليا لتلبية احتياجات اللجنة الإعلامية وبالتحديد المركز الإعلامي الذي من المتوقع أن يشيد بالقرب من الصالة الرئيسية بمدينة خليفة الرياضية، مشيرا إلى أن المركز سيضم جميع الاحتياجات والتسهيلات اللازمة لعمل الإعلاميين خلال البطولة.

واستمع العصفور إلى متطلبات الأعضاء واقتراحاتهم فيما يخص خطة العمل، وقال إن اللجنة العليا المنظمة للبطولة لن تألوا جهدا في تقديم التسهيلات اللازمة لنجاح عمل رجال الصحافة والإعلام.

يذكر أن اللجنة الإعلامية قامت بتدشين الموقع الرسمي للبطولة على الرابط www.asia16.com، كما قامت بتدشين حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي الفيس بوك وتويتر والإنستغرام بمسمى (asia16bh)، وهي صفحات متخصصة بنشر أخبار البطولة أولا بأول والتي تلقى تفاعلا كبيرا منذ إنشائها، إذ وصل عدد المتابعين لصفحة البطولة في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) إلى أكثر من 800 متابع، فيما وصل متابعو حساب الإنستغرام الخاص بالبطولة إلى قرابة الـ 400 متابع في فترة بسيطة.

ويترأس اللجنة الإعلامية في البطولة الآسيوية السادسة عشر حسين العصفور، عبدالله عاشور نائبا للرئيس، بالإضافة إلى الأعضاء محمد المدوب، أحمد مهدي، علي مراد، محمد علي، السيد حسين الموسوي، أحمد جميل، محمد سبت، حسين المدني، رضا حسين، والمصور الفوتوغرافي جعفر حسن.

العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً